الأقمشة المطبّعة سرّ تميّز أزياء بيتر بيلوتو لصيف 2016!

هي علامةبيتر بيلوتو التجارية التي تشتهر بالأقمشة المطبّعة والتي تعتبر من بين دور الأزياء الأبرز على جدول أسبوع الموضة اللندنيّ الرسميّ.

ias

لذا وقبل الانتهاء من تغطيةأسبوع الموضة في لندن لصيف 2016، كان لا بدّ من أن نعرض مجموعة بيلوتو لموسم الصيف القادم، هذه المجموعة التي تلت أزياء بربري والتي أتت مليئة بالأقمشة المطبّعة، ميزة أزياء بيلوتو التاريخيّة.

تماماً كدور أزياء أخرى وتحديداً ماري كاترانتزو، تأتي أزياء بيلوتو مطبّعة في معظم الأحيان، هذا الأمر الذي لم يختلف في هذه المجموعة إذ رأينا معظم التصاميم مطبّعة ولكن القصات هي التي أتت مميّزة هذا الموسم.

فبعدما  تعوّدنا على القصّات المنفوخة مع بيلوتو، ها هي هذه المجموعة ترتكز على القصات المنسدلة والمتطايرة كما على الطول المتوسّط الذي سيطر على الفساتين كما التنانير.

إذا أردنا وصف المجموعة (اليك مجموعة بيتر بيلوتو لشتاء 2016) بدقّة أكثر، نذكر أنّ التنانير أو الفساتين المثنيّة ولكن الممزّقة هي التي سيطرت على هذه المجموعة كما أنّ موضة القميص على شكل السترة برزت أيضاً بالإضافة إلى تنورة الجينز الماكسي التي زيّنت بالأزرار في الأمام.

ومن الصيحات التي برزت أيضاً في هذه المجموعة، الكشاكش وتحديداً طبقات الكشاكش التي زيّنت الفساتين والتنانير إذ رأيناها مصمّمة بطبقات من الكشاكش أي بموضة الـ Ruffles، هذا ولا يمكن ألاّ نسلّط الضوء أيضاً على موضة سراويل الـ Culottes الواسعة التي أتت بأسلوب الـ Palazzo بسبب وسعها إنما بطولٍ يصل حدّ الكاحل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية