الاقمشة المطبعة واسلوب الرجل يطغيان على مجموعة فيفيان ويستوود لشتاء 2017

تشتهر علامة فيفيان ويستوود Vivienne Westwood بتقديمها الأزياء الغريبة والجنونية ولكن مجموعة شتاء 2017 التي تابعناها خلال اليوم الثالث من أسبوع الموضة اللندنيّ لخريف وشتاء 2016-2017 لم تكن غريبة ولا حتى جنونية.

ias

فأزياء ويستوود لموسم الشتاء القادم تنوّعت إما بين الأقمشة المطبعة أو أسلوب الرجل وتحديداً المرأة الرجل أي موضة الـ Minimalism.

أما إذا أردنا التكلّم عن الصيحات أو القصّات، فنبدأ مع الإطلالة المنسّقة بقطعتين بالقماش أو النقشة ذاتها وننتقل من بعدها إلى موضة التوبات وتحديداً الكنزات المطبّعة التي أتت بنقشة غرافيكية.

إلى جانب ذلك، لاحظنا موضة التنورة المثنيّة Pleats التي قدّمتها ويستوود بألوان النيون ومن التنورة المثنية، ننتقل لنتكلّم عن التنورة المنسدلة ذات الطول المتوسّط والمنسّقة على طريقة أسلوب الأربعينيات أي مع الكنزة الصوفية الناعمة والسترة بأسلوب البلايزر المقلّمة بالخطوط الرفيعة.

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا موضة الفستان الذي أتى بقصّة القميص الكلاسيكي لاسيما على الياقة كما موضة البدلة الرسمية الكلاسيكية التي أتت منسّقة مع السروال بأسلوب الكابري أي الذي يصل طوله حدّ الكاحل.

ومن الصيحات التي برزت أيضاً موضة الأقمشة المقطّعة Plaid لاسيما أننا رأينا المعطف بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط يزيّن هذه المجموعة إلى جانب الفستان الأسود المنسدل المميّز بقصّته غير المستقيمة.

إقرإي المزيد: اليك بالصور مجموعة فيفيان ويستوود لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية