الأكسسوارات الشفافة موضة بارزة في صيف 2016

القماش الشفاف (الاقمشة الشفافة موضة في صيف 2015) من صيحات الموضة الأبرز لصيف 2016، فهذا القماش كان قد سيطر على عروض الأزياء لصيف 2016 ليس فقط في عالم الأزياء إنما أيضاً في عالم الأكسسوارات.

ias

فبعدما  شهدنا موضة الـ PVC أي القماش الشفاف في المواسم السابقة فقد اشتهرت أحذية جيانفيتو روسي المروّسة من الأمام وبالقماش الشفاف، ها هو هذا القماش يطغى على أكسسوارات معظم الماركات إذ نتوقّع أن تزيّن عاشقات الموضة إطلالاتهنّ بأكسسوارات شفافة.

ولكن كيف تنسّقين هذه الأكسسوارات بطرق مميّزة وملفتة؟ نبدأ مع الأحذية الشفافة، فإذا اخترتِ اعتماد هذه الأحذية واختيارها بكعبٍ عالٍ، ننصحكِ بتنسيق التنورة الميتاليكية المثنية معها واختيار التوبات باللون الأساسي أو القميص الأبيض الكلاسيكي أما في حال اخترتِ هذه الأحذية مسطّحة وبأسلوب الـ slides فحينها ننصحكِ باختيار الملابس الجلديّة معها وتنسيقها مع السروال الجلديّ والقميص المقطّع بموضة الـ Plaid وبلونيّ الأحمر والأسود مثلاً أو مع الـ T shirts المطبّعة بالرسومات أو الكتابات وقميص الجينز المفتوح فوقها مثلاً أو مع السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية.

ومن الأكسسوارات الشفافة أيضاً التي يمكنكِ اعتمادها، نذكر الحقائب بقماش الـ PVC لاسيما حقيبة لويفي الـ Puzzle التي لفتت أنظارنا في عرض لويفي لصيف 2016، هذه الحقيبة التي يمكنكِ اعتمادها إما مع الإطلالة بموضة المونوكروم أي التي تأتي بلونٍ واحد وتحديداً البدلة الرسمية باللون الأسود أو الأبيض أو الأحمر مثلاً أو مع الإطلالة بأسلوب الـ Edgy المزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs، هذه الإطلالة التي تنسّقينها مع السروال الجلدي والقميص أو التوب المزينة بالمسامير مثلاً.

إلى جانب هذه الأكسسوارات تبرز أيضاً النظارات الشمسية الشفافة التي يمكنكِ اعتمادها مع الإطلالة بموضة الـ Color Blocks أي مع الإطلالة التي تأتي منسّقة بلونين أو أكثر كما يمكنكِ تنسيق هذه النظارات الشمسية مع الإطلالة باللون الواحد أيضاً إذا أردتِ أسلوباً ناعماً وراقياً.

أخيراً، ننصحكِ أيضاً باختيار العقد أو السوار بالقماش الشفاف  ويمكنكِ تنسيق ياقة قميص الجينز مثلاً بالعقد الشفاف أو تزيين التوب الميتاليكية بهذا العقد كما يمكنك اختيار السوار الشفاف مع الفساتين أو التوبات بالأكمام الطويلة بقصّة الـ Flare.

إقرإي المزيد: أجمل الاحذية الرائجة في صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية