الالوان تزين مجموعة انيا هيندمارش لشتاء 2017

تشتهر علامة أنيا هيندمارش Anya Hindmarch بتقديمها الأكسسوارات وتحديداً الحقائب الملوّنة والمطبّعة الرسومات (اكتشفي اجمل موديلات حقائب انيا هيندمارش) وها هي مجموعتها لشتاء 2017 تؤكّد هذا التوجّه أو البصمة التي تعتمدها أنيا دائماً وعلى مرّ المواسم في مجموعاتها.

ias

خلال اليوم الثاني من أسبوع الموضة اللندنيّ لخريف وشتاء 2016-2017، تابعنا عرض أزياء أنيا الذي افتتح هذا النهار الذي يحمل العديد من عروض الأزياء المميّزة، فلا تتردّدي في متابعتنا لاكتشاف أجدد مجموعات دور الأزياء البريطانيّة المشاركة (اكتشفي مجموعة أندرسون لشتاء 2017).

بالعودة إلى مجموعات أنيا هيندمارِش، نشير إلى أنّ أكثر قطعة أو صيحة سيطرت على المجموعة كانت المعاطف ذات الطول المتوسّط والتي تأتي بقصّة مستقيمة وفضفاضة أو بقصّة البوي فرند حيث رأيناها أحياناً بقصّة الأكمام الواسعة والمنفوخة.

وإلى جانب هذه الموضة، برزت أيضاً معاطف الفرو التي بدت ملوّنة ومقلّمة وإن كانت الخطوط غير مستقيمة ومن المعاطف، ننتقل إلى موضة الفساتين الرياضية التي برزت بدورها والتي أكّدت لنا أنّ توجّه مجموعة هيندمارش لشتاء 2017 هي الإطلالة الحيويّة التي تعكس أسلوب المرأة اللندنيّة التي تعشق مزج الأناقة مع الحيويّة.

ومن الصيحات التي برزت أيضاً في هذه المجموعة، لا بدّ من تسليط الضوء على السترة الطويلة بأسلوب الجيليه، هذه السترة التي برزت منذ مواسم في عالم الموضة لا سيّما أنّها تعكس موضة الـ Layering أي تنسيق الإطلالة بطبقات من الاقمشة إذ رأينا الجيليه منسّقة فوق الفساتين الرياضية والقمصان العمليّة.

أخيراً وبما أنّ الفساتين قد شكّلت حضوراً خجولاً فيما كان حضور السراويل معدوماً، تنوّعت في المقابل المعاطف حيث رأينا أيضاً معطف النيود كما المعطف بالجيوب الكبيرة والمزيّنة بالشال الرفيع على الرقبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية