الأناقة الحيويّة سرّ جمال أزياء مايكل كورس الدائم!

أخيراً، نتابع عروض أزياء دور الأزياء الخاصة بموسم ما قبل الخريف  إذ كنا قد عرضنا عليك مجموعة رالف لورين (اليك أزياء رالف لورين لشتاء 2016) مثلاً الـ Pre Fall 2016 كما مجموعة زاك بوزن ولكن حان الوقت لنكتشف معكٍ أبرز الصيحات التي تقدّمها لنا هذا الموسم علامة مايكل كورس.

ias

نبدأ مع الألوان التي سيطرت على هذه المجموعة والتي يمكن القول إنّها أتت زاهية أي باستيلية إذ هيمن الزهري الفاتح على المجموعة وفي شكلٍ واضح من دون أن يعني ذلك أنّ الأسود، سيّد الألوان، قد حضر أيضاً في هذه المجموعة وقد بدا من الألوان المسيطرة.

بالعودة إلى الصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة، نشير إلى أنّ المعطف أو السترة بالقصّة المستقيمة هي القطعة الأبرز هذا الموسم لاسيما أننا نرتدي يوماً السترة القصيرة وأخرى المعطف.

إلى حانب هذا المعطف أيضاً، يأتي الجينز بالقصّة الواسعة أي Flare ليشكّل إحدى الصيحات الرائجة كما تبرز المعاطف ذات الطول المتوسط مع خرامات ونقوشات، هذه المعاطف التي تعكس لمسة أنيقة بامتياز من دون الاضطرار إلى اعتماد إطلالة كاملة بأسلوب الـ Lady Like وإذ ومهما ارتديت من أزياء، بدت إطلالاتك راقية ومحتشمة.

ومن الأقمشة المطبّعة بالأزهار، ننتقل إلى موضة التوبات القصيرة Crop Top بأسلوب الكنزة القصيرة، هذه التوبات التي تمّ تنسيقها مع التنانير بالقصّة الضيقة والمستقيمة.

كما
لا بدّ من أن نشير إلى موضة الجليه أي السترة من دون أكمام، هذه القطعة التي يمكن اعتبارها أيقونة في عالم الموضة، هذا ولا يمكن أن نغفل موضة الفستان بأسلوب الكنزة مع قبة العنق العالية ولكن هذا الفستان الذي يأتي بتنورة من الترتر.

إقرإي المزيد:اليك مجموعة مايكل كورس لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية