الأناقة الحيوية عنوان أزياء Sportmax لشتاء 2017

نكمل نهارنا الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2016-2017 ونسلّط الضوء الآن على مجموعة Sportmax لموسم الشتاء القادم، هذه المجموعة التي تم عرضها في ظلّ أجواء الموسيقى العربية (اليك ازياء Sportmax لصيف 2016).

ias

فبعدما  تابعنا مجموعة ماكس مارا لشتاء 2017 التي تميّزت بالألوان الميتاليكية والمعاطف الملونة وشورتات الـ Culotte، ها هي علامة Sportmax التي تتّسم بالستايل القريب من ستايل ماكس مارا تأتي بعنوان الأناقة الحيويّة.

فتصاميم Sportmax لشتاء 2017 وإن تميّزت بالألوان والأقمشة المطبّعة بالأشكال الهندسيّة التي تجسّد الحيوية بامتياز، إلاّ أنّ القصّات التي ضمّتها أتت أنيقة للغاية.

فعلى رغم أنّ القصّات الماكسي من تنانير ومعاطف هي التي برزت إلاّ أنّ طريقة تنسيقها بدت راقية وأنيقة ولكن لا بدّ من أن نشير إلى أنّ أكثر موضة سيطرت على هذه المجموعة هي موضة طبقات الأقمشة أو الـ Layers إذ رأينا معظم القطع مزيّنة بالكشاكش أي بموضة الـ Frills.

إلى جانب الأقمشة المطبّعة بالأشكال الهندسية، برزت تلك المقلّمة وإن بخطوط غير مستقيمة أحياناً وقد لفتتنا الإطلالة المنسّقة بهذه الأقمشة وبموضة التنورة المثنية ومتوسطة الطول مع التوب الطويلة بالنقشة ذاتها وشال الفرو المربع على جانبٍ واحد.

من الصيحات الأخرى التي برزت أيضاً المعطف بالقصّة الطويلة والمستقيمة كما الفستان ذات الطول المتوسّط مع الأكمام على شكل الرباط وقد لفتنا استخدام الألوان الأساسية كالأبيض والأسود إلى جانب الألوان الدافئة كالأصفر الخردلي والزيتي الكاكي.

أخيراً، نعود إلى موضة الأقمشة المطبّعة بالأشكال الهندسية ونشير إلى أنّ هذه النقشة بالتحديد أتت وكأنها مكعبات من الموزاييك، نقشة نعتقد أنها ستبرز في موسم الشتاء القادم.

إقرإي المزيد: اليك ازياء Sportmax لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية