ما هو البرج الذي يمنح أكبر قدر من الحب لمن حوله؟

ما هو البرج الذي يمنح أكبر قدر من الحب لمن حوله؟

ما هو البرج الذي يمنح أكبر قدر من الحب لمن حوله؟

مما لا شكّ فيه أن مولود برج الأسد هو أكثر الأبراج القادرة على منح أكبر قدر من الحب لمن حوله، وهذا ما يجعله في قائمة الأبراج الأكثر حباً.

ias

فرجل الأسد، على الرغم من قوته الشديدة وصلابته في العمل والحياة بشكل عام، من أكثر الأبراج التي تؤمن بالحب الحقيقي وتسعى جاهدة لايجاده مع الشريكة المناسبة والمثالية له.

صفات مولود برج الأسد

فهو يمتاز في علاقاته بالانفتاح الشديد، الإخلاص، الأصالة، والاهم الثقة، خصوصاً أنه يؤمن بالحوار والشفافية كوسيلة وحيدة وفعالة لمعالجة المشاكل والخلافات مع الحبيبة وشدّ روابط العلاقة العاطفية.

مولود برج الاسد
مولود برج الاسد
  • اجتماعي

من دون أن ننسى أن رجل الاسد، الذي ينتمي الى مجموعة الابراج النارية ، اجتماعي للغاية يحب الناس والاختلاط بالاخرين، تلقائي وعفوي في بعض الأحيان وهذا ما يجعل الحياة معه أكثر مرحاً وجمالية فهو كريم للغاية ويعشق خوض المغامرات المسلية مع الحبيبة.

  • طيب القلب

فضلاً عن كون مولود هذا البرج طيب القلب، عطوف وصريح ومتسامح إلى أقصى الحدود، وبالتالي يحب أن يترك الحرية المطلقة لحبيبته بعيداً عن الشكّ والخنق، خصوصاً أنه عاشق وفي ولديه العاطفة التي تبدو ذات حرارة وحدة شديدتين يصعب مقاومتها معهما.

علامات التوافق الروحي بين الشريكين
علامات التوافق الروحي بين الشريكين
  • ذكي

يعتبر الحبيب الذكي بحيث يمكن أن يقدم وببطء طرقاً جديدة للتعبير عن الحب في علاقة الحبيبين، وفي حال أدرك الأسد أن هذه الطرق ستكون متعة ومرحاً له فسيقبلها فوراً ويؤيدها.

  • كريم

من دون أن ننسى أن حبه للأطفال قد يدفعه لأن يكون أباً من طبيعته الداخلية. مولود الأسد كريم، دافئ ولديه رغبة حقيقية في الوصول للأفضل لكل الناس.

تعرفي ايضاً على توافق برج الاسد مع الابراج الاخرى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية