البطاطا لتبييض منطقة تحت الإبطين في المنزل

حيل بنات لتبييض منطقة تحت الإبطين

منذ مدّة وأنا أعاني من البشرة الداكنة تحت الإبطين. قالوا لي إنّ السبب يعود لاستخدامي الحلاقة بواسطة الشفرة، بالإضافة إلى تطبيق الرذاذ المضادّ للتعرّق. وعلى رغم الأسباب كافة، كنت أبحث عن حلّ للتخلّص من السواد الذي يشوّه جمال  بشرتي ونعومتها.

ias

إلى أن اكتشفت حيلة منزلية بسيطة تعتمد على تطبيق البطاطا على منطقة تحت الإبطين. ترتكز هذه الخلطة على التطبيق اليومي، إذ إنّ المواظبة في العناية يعطينا النتيجة المرجوة. وفي بحثي عن صحّة هذه الحيلة، وجدت أنّ الخبراء في مجال التجميل يشجّعون على تطبيق البطاطا على المناطق الداكنة، إذ إنّ البطاطا تحتوي على أنزيم الكيتشوليس الذي يلعب دوراً هاماً في استعادة البشرة للونها الطبيعي. (أسرع الخلطات لتبييض الجسم)

ولاعتماد هذه الحيلة أنصحكنّ فيما يلي بأسراري التطبيقية. إعتمدنها إذا كنتنّ تعانين من مشكلة البقع في البشرة وخاصة السواد الذي يحيط بمنطقة تحت الإبطين.

أختار البطاطا الطازجة، وتحديداً الحبة متوسطة الحجم. أبرشها وهي نيئة بواسطة المبرشة الرفيعة بهدف الحصول على برش البطاطا الناعم. بعدها أطبّق البطاطا على منطقة تحت الإبطين بكثافة بواسطة المرغ والفرك وكأنّي أعمل على تقشير البشرة. أنصحكنّ بالإستفادة من عصير البطاطا الذي ينتج من عملية البرش لترطيب البشرة بعد أن تجفّ بسبب مرغ البشرة بالبطاطا. (إكتشفي كلّ أسرار تبييض الجسم بالليزر)

وأخيراً، أزيل رواسب البطاطا خلال الإستحمام بالمياه الدافئة. وأهتمّ لترطيب بشرة منطقة تحت الإبطين يومياً بعد الإنتهاء من عملية التبييض  للمحافظة على رطوبتها وأسباب انتعاشها.

إقرأي أيضاً: اخترت لكنّ أفضل علاج لحب الشباب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية