التاج، أكسسوار سيطر على عروض الأزياء، فكيف تنسّقينه؟

إنّه التاج الأكسسوار الذي تحلم به كلّ فتاة والذي بات اليوم من الأكسسوارات الأبرز في عالم الموضة والتي يمكن لأيّ فتاة التألّق به  بعدما  شرّعته معظم دور الأزياء كأسسوار يزيّن إطلالاتنا في الموسم القادم فقد رأيناه يسيطر على عروض الأزياء الخاصّة بموسم ربيع وصيف 2016 (ما هي الوان صيف 2016 الرائجة) وأخيراً على إطلالة كيت ميدلتون التي اختارته كزينة لفستانها الأحمر.

ias

إذاً، لا تتردّدي في اعتماد التاج كأكسسوار مميّز في صيف 2016 (اكتشفي موضة الاقمشة المقلمة في صيف 2016) حتى أنّ بإمكانك البدء من الآن واعتماده في موسم الشتاء ولكن إحرصي على أن تنسّقيه بطرقٍ مختلفة ومميّزة.

فمن عروض الأزياء، لاحظنا موديلات مختلفة من التيجان إذ أتت بعضها ناعمة وأنثويّة فيما بعضها الآخر ملفتة تعكس أسلوباً Edgy أما البعضها الآخر فتعكس ستايل الـ Gothic.

لذا، إن كنتِ تريدين الحصول على إطلالة ناعمة وأنثويّة، فارتدي الفستان المطبّع بالأزهار بقصّة الـ Fit and Flare مثلاً أي بالقصّة الضيّقة على الخصر وبالتنورة المنفوخة أو اختاري الفستان بالقصّة الضيّقة والمستقيمة وزيّني هذا الفستان بتاجٍ من الأزهار مثلاً بأسلوب تاج دولتشي آند غابانا.

أما إذا أردتِ إطلالة قويّة و Edgy، فاختاري التيجان المعدنيّة تماماً مثل تلك التي رأيناها في عرض أزياء Miu Miu أو لويس فويتون ونسّقيها مع الأقمشة الميتاليكيّة أو البراقة أو حتى الجلديّة أو الأقمشة المطبّعة بالأشكال الهندسيّة وترتدين مثلاً البذلة الرسميّة بالأقمشة المطبّعة بأسلوب Edgy أي مع حذاء بأسلوب الرجال مثلاً وتزيّنين هذه الإطلالة بتاج معدنيّ غير مستقيم.

وفي حال أردتِ إطلالة Gothic أي دراميّة، فالجإي إلى الإطلالة باللون الأسود واختاري الفستان السويديّ مثلاً أو الجلديّ أو ارتدي التنورة الجلديّة مع الكنزة أو القميص بالياقة العالية مع رباط على العنق وزيّني هذه الإطلالة بتاج بأسلوب ذاك الذي رأيناه في عرض أزياء CHANEL أي بطاقين معدنيّن.

وعندما نتكلّم عن التيجان التي سيطرت على عروض الأزياء لصيف 2016، لا يمكن أن نغفل التيجان التي زيّنت إطلالات عارضات أزياء سان لوران والتي أتت كلاسيكيّة، هذه التيجان التي ننصحكِ باختيارها لإطلالة جذابة وملفتة إذ ستضفي لمسة ناعمة وتكسر الجاذبيّة الطاغية وبالتالي، فإننا نقصد أن تنسّقيها مع الفساتين الحريريّة بالرباط الرفيع بأسلوب ملابس النوم (تعرفي على موضة فساتين النوم في صيف 2016) وسترات الفرو مثلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية