التحول الجذري في مظهر النجمات في الأفلام

الأفلام، حيث يتحول شكل الشخصية الخارجي، متعة لا توصف. ففي النهاية، من منا لا تريد أن تصدق أن بين مظهرها الحالي، وذلك الذي لاطالما حلمت به، قصة شعر أو لمسة ماكياج! ومَن أفضل من هوليوود لتبيان كيفية التحول الجمالي الجذري في المظهر الخارجي. إطلعي على الأفلام هذه لمعرفة ما نتكلم عنه.
 

ias

      تسريحات شعر آن هاثاواي تُحاكي أنوثتك

 

The Princess Diaries: بدور ميا ثيرموبوليس، تظهر الممثلة آن هاثاواي، تلك المراهقة الغريبة الأطوار، بشعرها المجعد وثيابها القديمة، لتكتشف بعد فترة أنها أميرة من بلاد جينوفيا. بالطبع لا يمكن لها بنظاراتها الضخمة وشعرها المبعثر أن تكون من عائلة ملوكية، وبالتالي تم تحويلها إلى ملكة حقيقة بشعر أملس، حواجب متناسقة، ظلال العيون، أيلاينر وعدسات لاصقة.

 

 

Pretty Woman: أثبتت شخصية جوليا روبرتس "فيفيان"، بعدما  لعبت دور حبيبة ريتشارد غير في الفيلم، أن مصممي الأزياء وإختصاصي التجميل أساس التحول الجمالي. طبعاً إضافة إلى بطاقة الإئتمان!

 

     أسرار مكياج جوليا روبرتس بين يديك

 

The Devil Wears Prada: تبدأ آن هاثاواي بشخصية أندي الوقحة والامبالية بمظهرها الخارجي، لتتحول بعد تعرفها على عالم CHANEL إلى إمرأة أنيقة، عصرية ومرتبة.

 

Miss Congeniality: تتحول ساندرا بولوك بدور غرايسي هارت من عميلة في الإستخبارات إلى متبارية في مسابقة جمال. فكان لا بد من إظهار ناحية الأنوثة من خلال تغيير جذري قام به فريق من المختصين: تصفيفة شعر، إزالة الشعر، فستان قصير. والنتيجة: الوصيفة الثانية في المسابقة!

 

     تسريحات شعر آن هاثاواي تُحاكي أنوثتك

 

Maid in Manhattan:  جنيفر لوبيز بدور ماريسا التي تعمل كخادمة في احد الفنادق تتحول من خلال فستان من دولتشي أند غابانا ومجوهرات هاري وينستون، وتصفيفة شعر الكعكة إلى إمرأة أنيقة وملفتة للنظر.

 

My Super Ex-Girlfriend: تتحول أوما ثورمان من جيني صاحبة النظارات الطبية العاملة في مكتبة إلى الفتاة الشقراء محبة التنانير القصيرة والقبعات العصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية