وداعاً للأرداف... بدون ريجيم

التخلص من الأرداف

إن مشكلة ظهور الأرداف في شكل واضح في المنطقة العلوية من الجسم تتسبّب لك بالإحراج، خصوصاً من أجل إيجاد الملابس التي تتناسب مع شكل جسمك.

ias

لذلك، تقدم لك "ياسمينة" هذه النصائح حتى تتخلّصي من مشكلة الأرداف من دون الحاجة إلى اتباع نظاماً غذائياً معيناً.

1- عدم الجلوس لفترات طويلة: إن قلّة الحركة والجلوس لساعات طويلة من دون القيام بأي حركة، سيتسبّب لك بمشكلة ظهور الأرداف. لذلك ننصحك بأن تخصّصي بعض الوقت من أجل القيام ببعض التمارين الرياضية خلال النهار بغية حرق نسبة معينة من السعر الحرارية التي اكتسبتها وبالتالي تجنّب تجمّعها في منطقة الأرداف.

4 نصائح لتنحيف أرداف العروس قبل حفل الزفاف

2- الرياضة: يمكنك أن تقومي ببعض التمارين الرياضية المفيدة لمنطقة الأرداف، كالمشي والركض، كذلك يمكنك ممارسة كل أنواع رياضات القدمين. كما يمكنك أن تنامي على الأرض وتقومي برفع المؤخرة في شكل مستمر، ولكن عليك تكرار التمرين كثيراً لملاحظة الفرق.

3- نوعية الطعام: إن الريجيم ليس فعّالاً في عملية التخلّص من الأرداف، إلاّ أن أطعمة معينة قد تساعدك على تخفيف المشكلة، كاستبدال الحلويات بالفاكهة خصوصاً التوت والجريب فروت، وكذلك يمكنك اللجوء إلى الخضار وخصوصاً السبانخ والفاصوليا التي تحتوي على نسبة ألياف عالية. من جهة أخرى، من الضروري تناول خصوصاً إذا كنتِ تواظبين على ممارسة بعض التمارين الرياضية يومياً.

إليك هذه الخلطة الطبيعية لتكبير الأرداف

4- تنشيط الدورة الدموية: ننصحك بتعلّم بعض التدليك الذي يساعدك على تنشيط الدورة الدموية وتحفّز التصريف اللمفاوي، وهذا النوع من التدليك يمنع الدهون من التمركز في منطقة الأرداف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية