الترتر، يعود إلى عالم الموضة في صيف 2016!

إنّها موضة الترتر أي الـ Sequin أو الـ Sparkle التي تعود إلى عالم الموضة في صيف 2016 (ارتدي فساتين النوم في صيف 2016) كموضة أساسيّة سيطرت على عروض الأزياء العالميّة التي تابعناها الشهر الماضي.

ias

فمن منصّات عروض الأزياء لصيف 2016 (اكتشفي الالوان الرائجة في صيف 2016) ، لاحظنا تركيز العديد من الماركات العالميّة على فساتين الترتر التي أتت بقصّات مختلفة وكأنّ دور الأزياء أرادت أن تؤكّد لنا أنّ فساتين الترتر هي الأنسب لإطلالة راقية تليق بمناسباتك في الصيف القادم.

ولكن، كيف تنسّقين فساتين الترتر (تعرفي على موضة تنانير الترتر")) بطريقة مميّزة وملفتة؟ نبدأ مع النصيحة الأولى ألا وهي أن ترتدي فساتين الترتر بطريقة كلاسيكيّة أي لأسلوبٍ راقٍ  وتنسّقين هذه الفساتين مع الأحذية بموضة النيود، التي تختارينها كلاسيكيّة أي مروّسة من الأمام.

أما إذا أردتِ إطلالة قويّة وملفتة مع فساتين الترتر، فاختاريها أوّلاً بإحدى الألوان الكلاسيكيّة كالأسود أو البيج أو الرمادي ونسّقي معها أحذية الشرائط Lace up Sandals أو اختاري الأحذية الميتاليكيّة ولكن بألوان ميتاليكيّة مختلفة عن لون الفستان واختاري فوق هذه الفساتين السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية أو ارتدي أحذية الكاحل بأسلوب الـ Chelsea لإطلالة بأسلوب الـ Edgy.

ولإطلالة جذابة مع هذه الفساتين، ما عليكِ سوى اللجوء إلى الحذاء الأحمر والأكسسوارات باللون الأحمر مع فساتين الترتر لا سيّما إذا كانت باللون الرمادي أو الأسود أو الكحلي كما بإمكانك اختيار الفساتين بالرباط الرفيع أي بأسلوب الـ Slip On لإطلالة ملفتة أيضاً لا سيّما أنّ هذه القصّة من القصات الأبرز في عالم الموضة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تزيين فساتين الترتر بعقود كبيرة وملفتة أو مع أقراط متدليّة طويلة لإطلالة كلاسيكيّة ولكن جذابة كما ننصحك باعتماد موضة الفستان بالرباط العريض فوق التوب بالأكمام الطويلة التي تختارينها أيضاً من الترتر وترتدين مع هذه الإطلالة أحذية الصنادل المفتوحة بالرباط على الكاحل.

أخيراً وفي حال أردتِ إطلالة راقية وحالمة وأنثويّة مع هذه الفساتين، فما عليك سوى اختيارها مع مشلحٍ على الأكتاف  تزيّنين هذا الفستان برباط شعرٍ مميّز وترتدين معها الأحذية الكلاسيكيّة إلاّ في حال أردتِ إضفاء الحيويّة على هذه الإطلالة، فعليكِ إذاً اللجوء إلى الأحذية المسطّحة واختيار أحذية الـ Slides المفتوحة مثلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية