التطريز والأقمشة المطبعة تسيطر على أزياء جيورجيو أرماني لصيف 2018

ازياء جيورجيو ارماني لصيف 2018

لا شكّ أنّ تصاميم جيورجيو أرماني هي الأكثر تعبيراً عن أسلوب الـ Minimalist لا سيّما من ناحية البدلات والسراويل الرسمية التي تكون حصّتها كبيرة في كلّ مجموعة تحمل توقيع هذه العلامة الإيطاليّة.

ias
السراويل الحريرية موضة من جيورجيو ارماني لصيف 2018

على الرغم من أنّ جديد أمبوريو أرماني اكتشفناه هذا الموسم في أسبوع الموضة اللندنيّ لصيف 2018، إلا أنّ جديد جيورجيو أرماني للعلامة التي تحمل اسمه تابعناه اليوم أي في اليوم الرابع من أسبوع الموضة في ميلانو.

الفستان المزين بياقة صخمة من الاقمشة الممزقة الملونة

وإن كانت البدلات الرسميّة والسراويل الرسمية والكلاسيكيّة من القطع التي لا تغيب عن مجموعة جيورجيو أرماني، إلا أنّ المصمّم الإيطاليّ اختار أن يركّز في مجموعة الصيف المقبل على التنانير والفساتين أيضاً، مقدّماً قصّة جديدة للتنانير والتي تأتي بأسلوب الـ A Line إنما مع شقّ من الأمام وذلك بعدما أن هيمنت هذا الصيف التنانير بالقصة المستقيمة.

السراويل الحريرية مع السترة والسروال الشفاف المزين بالترتر

أيضاً، لم تأتِ السراويل بشكلٍ عادي إنما رأيناها حريريّة وأحياناً بقصّة مستقيمة وأحياناً أخرى بقصّة واسعة ومنفوخة كما أتت منسّقة إما مع السترات الطويلة بالقصّة المستقيمة والمطبّعة بالورود أو مع السترات المقطّعة أو مع السترات القصيرة ولكن المطرّزة والمزيّنة بالشكّ.

إلى جانب ذلك، برزت الفساتين بأشكالها وقصّاتها المختلفة ورأينا الفستان بالقصّة المستقيمة مع ياقة ضخمة مزيّنة بقطعٍ ممزقة من الأقمشة المقلّمة التي بدأت وكأنها ريش كما لفتتنا موضة السترات من دون أكمام أي الجيليه التي أتت مزيّنة بالشكّ والترتر والتي تمّ تنسيقها مع التنانير المنسدلة والماكسي.

السترة المشبكة والتنورة مع الشق من الامام

ومن الصيحات التي لفتتنا أيضاً، السروال الشفاف أي من التول الشفاف تحديداً الذي أتى مزيّناً بالترتر الملوّن والذي تمّ تنسيقه مع القميص الشفاف المزيّن بالترتر ذاته.

ومن الترتر والشكّ والتطريز، ننتقل لنسلّط الضوء أيضاً على موضة القماش المشبك أي الـ Mesh الذي رأيناه مع السترة المنسّقة مع تنانير الحرير.

أخيراً، لا بدّ من أن نتكلّم عن موضة الأقمشة الناعمة المطبّعة التي زيّنت التصاميم والتي أتت متداخلة معها حيث رأينا الفساتين مصمّمة بقطعة من هذا القماش وكأنها شالاً منسقاً معه.

إقرأي المزيد: مجموعة جيورجيو أرماني تختتم أسبوع الموضة في ميلانو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية