التعاون يتجدّد بين Acqua Di Parma والفنان كلايم أفرندن استعداداً لموسم الأعياد

احترفي فنّ الإهداء مع Acqua Di Parma والفنان كلايم أفرندن

بالنسبة لعلامة Acqua di Parma، يُعتبر الإهداء فنّاً بحدّ ذاته. وبعد النجاح الذي حققته مجموعة Colonia Artist Edition، تجدّد العلامة الإيطالية المرموقة تعاونها مع كلايم أفرندن لتصميم مجموعة خاصّة بموسم أعياد 2018. لذلك اختارت ياسمينة أن تعرّفك عليها حتى تتمكني من احتراف فنّ الإهداء بأسلوب مبتكر وأنيق يُفرح قلب أحبّاءك.

ias

من هذا المنطلق، ابتكر الفنّان البريطاني الحائز على عدّة جوائز، زينةً مبهرةً لأطقم موسم الأعياد من Acqua di Parma وتتمثل في خطوط الحبر الانسيابيّة والعصفور الصغير الذي لوّنه بالفضي الرائع ليبثّ فيه روح الأعياد المرحة وتضم هذه الأطقم المجموعات التالية:

مجموعة Colonie

تم ابتكار 4 أطقم لموسم الأعياد من وحي رائحة الكولونيا ليتم تقديم هدايا تجسّد خفّة الأسلوب الإيطالي الأنيق. تحتوي كل علبة تشكيلة من المنتجات الفاخرة: عطر أو دو كولونيْ بحجم 100 مل، وجل للاستحمام والدشّ بحجم 75 مل والرذاذ المزيل للعرق بحجم 150 مل. كما تحمل كل علبة بطاقة ملوّنة، فاللون الأبيض لعطر Colonia، والبرونزي لعطر Colonia Intensa، والأسود لعطر Colonia Essenza والفضي الماتي لعطر Colonia Pura.

مجموعة Le Nobili

مجموعة Le Nobili

تتضمن هذه المجموعة 3 عطور من مكوّنات الأزهار، وتأتي على شكل قبّعات بالرسوم الفضيّة التي ابتكرها كلايم فتمتزج بشكل مثالي مع ألوان الخلفيّة التي تميّز كل عطر: الأبيض الكريمي لعطر Magnolia Nobile، والزهري لعطر Rosa Nobile والفوشيا لعطر Peonia Nobile. وتحتوي كل مجموعة عطر أو دو برفان بحجم 100 مل، وكريم للجسم وجل للاستحمام بحجم 75 مل.

مجموعة Ingredient

إنّها الهدية المثالية للنساء العصريات، وتتضمن هذه المجموعة 3 أطقم Colonia Oud، وColonia Quercia وColonia Sandalo ويحتوي كلّ منها عطر أو دو كولونيْ مركّز بحجم 100 مل، وجل للاستحمام بحجم 75 مل وشمعة أنيقة في قارورة زجاجية.

ولهدّية أكثر ترفاً، يمكنك أن تختاري طقم Ingredient Journey الذي يضم عطور Colonia Oud، وColonia Quercia، وColonia Sandalo وColonia Ambra وColonia Leather التي تأتي في قوارير ملائمة للسفر بحجم 20 مل.

مجموعة Blu Mediterraneo

مجموعة Blu Mediterraneo

تُشكّل هذه المجموعة هدية مميزة فهي تحاكي الطابع الحيوي لإيطاليا الذي يعكس روح البحر الأبيض المتوسط. وتتألف هذه المجموعة من 3 أطقم وهي Chinotto di Liguria، وArancia di Capri وMirto di Panarea مزينة برسوم فضية العلبة على شكل قبّعة باللون الأزرق البحري. يحتوي كلّ طقم على عطر أو دو تواليت بحجم 75 مل، وجل للاستحمام بحجم 40 مل ولوشن للجسم بحجم 50 مل. كما وتقدّم لك العلامة منتجات بأحجام ملائمة للسفر.

إضافة الى ذلك، تزيد Acqua di Parma من تميّز مجموعتها التقليدية لموسم الأعياد فتطرح تشكيلة جديدة من الهدايا وتضمّ:

  • غسول اليدين COLONIA
  • كريم اليدين COLONIA
  • طقم COLONIA من غسول وكريم اليدين
  • صابون COLONIA البودرة
  • صابون LE NOBILI المعطّر
  • شمعة COLONIA GLASS من مجموعة COLONIA ARTIST EDITION
  • مناديل COLONIA المعطّرة
  • معطّر الجوّ COLONIA

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية