التنوع سيد الموقف في مجموعة فيليب ليم لشتاء 2017

نتابع حالياً أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2016-2017 ونعرض أبرز عروض الأزياء التي تقدّمها لنا العلامات المشاركة والتي تعتبر من إرث الموضة الأميركية ومن بينها علامة Phillip Lim التي يمكن القول إنها الأجمل حتى الآن خلال هذا الأسبوع.

ias

ما يجعل مجموعة فيليب ليم هذه الأجمل هو التنوّع الواضح الذي رأيناه لاسيما أنّ العديد من الصيحات برزت في هذه المجموعة الخاصة بموسم الشتاء ولكن العنوان الأبرز لها يبقى اللون الزيتي العسكري والتصاميم الحيوية.

فالفساتين الأنيقة غابت عن مجموعة فيليب ليم على عكس مجموعة ريم عكرا مثلاً التي عرضناها سابقاً، لتأتي السراويل الحيوية واللوكات العصرية وتشكّل الموضة الأبرز.

إنّ مجموعة فيليب ليم هذه تعطيكِ فكرة واضحة عن الصيحات التي ستميّز موسم شتاء 2017 ونبدأ مع موضة السراويل الملوّنة وموضة سترات الباركا التي تأتي أحياناً مبطّنة وأحياناً أخرى عادية مع قبّعة من الفرو.

إلى جانب ذلك، لفتتنا موضة الأقمشة المقطّعة أي Plaid وموضة الـ Layering أي تنسيق طبقات عدّة من الأقمشة أو الملابس في إطلالة واحدة.

كما لا يمكن أن ننسى أن نتكلّم عن موضة المعاطف الجلدية بأسلوب الـ Trench Coat، هذه المعاطف التي تمّ اعتمادها على أنّها فساتين إذ نسّقها فيليب ليم فوق السراويل باللون ذاته، كما لا يمكن إلاّ أن نسلّط الضوء على موضة السترات من دون أكمام أي الجيليه، هذه السترات التي قدّمها ليم بألوانٍ قويّة مع أزرار واعتمدت وكأنها فستان مع أحذية كاحل باللون الأسود.

وبما أنّ هذه المجموعة ضمّت صيحات عدّة ومختلفة، فلا بدّ من أن تأتي سترات الفرو لتشكّل إحدى الصيحات خاصّة أن هذه المجموعة هي لموسم الشتاء لذا رأينا سترات الفرو البيج بأسلوب الريش.

أخيراً، نسلّط الضوء على موضة التنورة الميتاليكية المثنية، هذه القطعة الرائجة هذا الموسم كما موضة القماش المخمليّ أي موضة الـ Velvet، هذا القماش الذي سيطر على المجموعة إذ رأينا البدلات الرسميّة بهذا القماش كما السروال المخملي أكان باللون الزيتي أو الأحمر الخمري أي الـ Burgundy.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة فيليب ليم لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية