التنوّع عنوان مجموعة إيلي صعب لصيف 2016!

إنّه عرض أزياء إيلي صعب الذي ننتظره كلّ موسمٍ لاكتشاف أجمل التصاميم الأنثويّة التي تأتي في معظم الأحيان فساتين مميّزة وراقية ولكن وعلى ما يبدو، اختار المصمّم اللبناني العالمي لهذا الموسم التغيير وهذا ما تابعناه خلال أسبوع الموضة في باريس لصيف 2016.

ias

دخلنا صالة إيفيمير في حديقة التويلري، هذا المكان الذي يختاره صعب كلّ موسم لتقديم مجموعته الخاصّة بالأزياء الجاهزة وإذ بنا نقرأ رسالة صعب التي تصف هذه المجموعة لنتفاجأ أنّ المصمّم العالمي اختار التنوّع عنوانه الأبرز لهذه المجموعة.

فهذه المرّة، لم يستلهم صعب من امرأة معيّنة إنما كانت السيدات جميعاً ملهماته، كلّ على طريقتها وبأسلوبها والمجموعة تؤكّد ذلك إذ ضمّت العديد من التصاميم التي عكست كلّ منها أسلوباً مختلفاً عن الآخر.

ففي هذه المجموعة (اكتشفي مجموعة الازياء الراقية لشتاء 2016)، تجدين الإطلالة الراقية والأنيقة إذا كنتِ تبحثين عن ذلك كما الإطلالة الحيويّة كما بإمكانك اختيار إما الفساتين أو السراويل أو حتى الشورتات.

ولكن إذا أردنا التمعّن في هذه المجموعة والصيحات التي ضمّتها، فتجدر الإشارة إلى أنّ الدانتيل سيطر على الأزياء إلى جانب القماش المقلّم أي موضة الـ Stripes إذا أردنا التكلّم عن الأقمشة أو بالنسبة إلى القصّات، فقد رأينا طبقات الأقمشة تسيطر على الفساتين التي أتت بقصّة غير مستقيمة كما لفتتنا أيضاً الشورتات القصيرة المنسّقة مع السترات  التي رافقت لوكات أخرى كالفساتين وسراويل الدانتيل التي أتت وكأنها شورتات مع دانتيل شفاف.

ومن القصّات التي برزت أيضاً في هذه المجموعة، الفساتين بالأكمام الواسعة كما الفساتين الطويلة الحيويّة أما العنصر الأبرز في هذه المجموعة، فكانت العقدة على الياقة التي رافقت معظم التصاميم كما لفتتنا أيضاً موضة السترات الرياضية أي بأسلوب الـ Bomber Jacket.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية