التونسي مهدي عياشي من فريق راغب "أحلى صوت" الموسم الخامس من the Voice

فوز التونسي مهدي عياشي بلقب "أحلى صوت" الموسم الخامس من the Voice

فاز ليل أمس مهدي عياشي من تونس من فريق راغب علامة بلقب "أحلى صوت" في العالم العربي، إثر حصوله على أعلى نسبة تصويت ضمن الموسم الخامس من برنامج "the Voice" بصيغته العربية على MBC1، "MBC مصر"، "MBC العراق" وMBC5، شركة بلاتيوم ريكوردز إنتاج ألبوم خاص له. وكنا قد تحدثنا عن أبرز إطلالات سميرة سعيد واحلام من "ذا فويس".

ias

شهدت الحلقة النهائية مواجهات حاسمة بين المشتركين الأربعة مهدي عياشي من فريق راغب، إيمان عبد الغني من فريق أحلام، فهد مفتخر من فريق حماقي، ورضوان الأسمر من فريق سميرة، وتضمّنت الحلقة مجموعة من التقارير والريبورتاجات عن رحلة المشتركين في البرنامج منذ مرحلة "الصوت وبس"، مروراً بـ "المواجهات"، ووصولاً إلى العروض "النهائية" المباشرة، ليحسم الجمهور النتيجة بالتصويت للمشترك الفائز مهدي عياشي. تضمنت الحلقة مرورين لكل مشترك على المسرح، وواحد لكل مدرب من النجوم-المدرّبين الأربعة، حيث أدى خلالها كل منهم أحدث إصداراته الغنائيّة، واجتمع المشتركون الاربعة للمرّة الأخيرة على المسرح لأداء اغنية "حب الايام" من كلمات أحمد راوول، ألحان وتوزيع جان ماري رياشي.

لحظة اعلان فوز مهدي العياشي

ماذا قال مهدي وراغب عن الفوز؟

أعرب المشترك مهدي عياشي عن سعادته، موجهاً الشكر إلى الجمهور الذي أحب صوته ودعمه من خلال التصويت المكثف له، وإلى مدربه راغب علامة الذي وضع فيه ثقته الكبيرة وأوصله إلى الحلقات الأخيرة، وقد أشار إلى أنّه ورغم ثقته بإمكاناته وقدراته الصوتية، إلاّ أنه لم يكن واثقاً من الفوز، لأن المواهب المتنافسة في الحلقة الأخيرة كلها قوية وتتميز بأصوات ممتازة أدت ألواناً مختلفة، فضلاً عن تضمن الموسم الخامس في مجمله أصواتاً رائعة. وأضاف: "أحتاج اليوم إلى فترة استراحة وتأمل ودراسة للمرحلة المقبلة، لأتمكن من الاختيار بشكل صحيح للأعمال الغنائية والفنية". 

بدوره أشار الفنان اللبناني راغب علامة أنه راهن على نجاح مهدي منذ بدايات الموسم وكسب الرهان بتتويجه باللقب في ختامه، معتبراً أنه تميز في مختلف مراحل البرنامج، ومتوقعاً له مستقبلاً واعداً، خصوصاً إذا ما عرف كيف يرسم طريقه باختيارات فنية وغنائية صائبة. وسجل تقديره لمهدي اختياره أغنية من التراث التونسي الأصيل لأدائها في الحلقة النهائية، أبدع في أدائها كعادته. وقد أبدى بقية أعضاء لجنة التحكيم سعادتهم بفوز مهدي الذي يستحق اللقب.

إطلالتا أحلام وسميرة سعيد

اختتمت أحلام الموسم الخامس في ذا فويس بثوب من زهير مراد مستوحى من التراث المغربي، وتسريحة شعر من طوني صويا ومكياج من خبير التجميل محمد حداد. أما سميرة سعيد فقد ظهرت بثوب نيكولا جبران، وشعر هامو محسن ومكياج بول قسطنطينان. ت

وكنا قد جلنا على تسريحات شعر سميرة سعيدة في ذا فويس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية