الثلج في إستعمالات جمالية مفيدة جداً للبشرة

الثلج في إستعمالات جمالية مفيدة جداً للبشرة

فئة كبيرة من النساء يلجأن في بعض الأحيان للثلج في استعمالات جمالية كثيرة وذلك لفوائده الطّبيعية التي لا تُحصى ولا تعد. لذلك من الآن وصاعداً لا داعي للجوء فوراً الى الكريمات الكيميائية أو عمليات التجميل في حال التعرض لعلامات التعب بل اكتشفي فوائد الثلج وطرق الإستعانة به لحل أبرز المشكلات الجمالية .

ias

الثلج والحليب لشد البشرة وترطيبها

  • يعتبر الحليب من أهم المكونات الطّبيعية التي يُستعان بها لترطيب البشرة والحفاظ على ليونتها. يكفي أن تحولي الحليب الى مكعبات من الثلج وأن تستعيني بمعكب يومياً من أجل تدليك الوجه بها صباحاً. هذه الطريق تعزز ترطيب البشرة وتحميها في الوقت عينه من علامات الشيخوخة المبكرة.

الثلج وماء الورد لتخفيف تورم تحت العيون

  • إن كنت من اللواتي يعانين من تورم منطقة تحت العيون التي تبرز بشكل واضح عن التعرض للتعب المفرط لا بدّ أن تستعيني بحيلة مكعبات ماء الورد المثلجة. دلّكي بها منطقة تحت العيون يومياً صباحاً ومساء وتخلصي من مظهر الإنتفاخ والتعب كما احمي بذلك عيونك من الترهل عن عمر مبكر.

الثلج لتدليك الوجه واخفاء علامات التعب

  • في حال شعرت يوماً أن بشرة وجهك تنازع من شدة التعب ولديك مناسبة معينة لا تقلقي، بل استعيني بمكعبات الثلج ودلكي بها بشرة وجهك لدقيقتين من الوقت . هذه الطريقة تساعد كثيراً على شد البشرة وتعزيز الدورة الدموية لإعادة لإستعادة حيويتها من جديد.

الثلج لتخدير آلام إزالة الشعر

  • في حال كنت من اللواتي يتألمن أثناء إزالة الشعر ما يجعلك تلجئين الى الإستعانة بشفرة الحلاقة تنصحك ياسمينة بالتوقف عن هذه العادة السيئة التي تعزز كمية الشعر والإستعانة بالثلج لتخدير البشرة قبل الإستعانة إما بالماكينة الكهربائية أو حتى بالشمع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية