الجرأة والتميز مع مجموعة Marc Jacobs لشتاء 2015!

مهما كانت صيحات الموضة التي تختارينها لإطلالاتك اليومية أو المسائية، يكمن الفن في طريقة تنسيق الأزياء بالطريقة المناسبة. وعادت بنا دار Marc Jacobs إلى منتصف القرن التاسع عشر والعصر الفيكتوري واليزابيثي لتعيد إحياء أكثر الإطلالات جرأة وتميزاً، إطلالات الـGothic Style.

ias

فمجموعة دار Marc Jacobs لشتاء 2015 (إكتشفي أزياء Marc Jacobs لشتاء 2016) تحاكي كل إمرأة ترغب بفرض وجودها أينما ذهبت ومهما كانت المناسبة التي تحضرها بطريقة قوية وستايل جريء. تحاكي كل إمرأة واثقة من خطاها وواثقة من هدفها في هذه الحياة ومن الرسالة التي ترغب بنقلها إلى جميع من تصادف. إنها مجموعة تتلخّص بكلمتين: الجرأة والتميز.

تتميز تصاميم هذه المجموعة بأقمشتها الضيّقة على الجسم بأكمله، الأمر الذي يجعل الأجسام تبدو قوية ونحيلة في الوقت عينه. وتضمّنت هذه المجموعة  فساتين صوفية تزيّنت بموضة الأقمشة المقلّمة والسوادء المطرّزة بالخرز وعلى تنانير مزينة يدوياً ومطبّعة بالزهور وبالجلود الداكنة.

والملفت في هذه المجموعة  تنسيق كل التنانير التي تتضمّنتها مع جاكيتات قصيرة أو أخرى طويلة مصنوعة من الفرو الناعم. كما غلبت أناقة تامة على التنانير الطويلة السوداء والقطنية إذ إنها نسّقت بطريقة مثالية، مع كنزة سوداء مثلاً مصنوعة من الحرير والكشمير.

أما العنصر الأهم، الذي يلعب دوراً رئيسياً بمنح هذه المجموعة هذه الهوية الجريئة هي الألوان الداكنة. فنلاحظ بروز اللون الأسود أو الأحمر الداكن. هذه الألوان التي تركّز على إظهار شغفك بالحياة ورغبتك بالحصول على إطلالة من شأنها أن تولّد الخوف في قلوب جميع من تقع ناظريه عليك بفضل هيبتك وجرأتك.

وأخيراً تجدر الاشارة الى أنّ إطلالة الـGothic لا تكتمل أبداً من دون الأكسسوارات المناسبة ومن دون الأحذية والشنط الملائمة. فننصحك بإختيار الشنط والأحذية التي تعكس فخامة المواد الي دخلت في تكوينها بألوانها والتي تحتوي على أكسسوارات معدنية ضخمة معتّقة باللون الفضّي مع الكعب العالي أو مع الجزمة المتوسطة الطول أو التي تصل حتى الركب. كما يمكنك إختيار الأحذية بموضة الشرائط. ولإكمال هذه الإطلالات، يمكنك إرتداء القفّازات الجلدية باللونين الأبيض والأسود لإضفاء المزيد من الأناقة الغامضة.

إقرأي المزيد: إكتشفي مجموعة Marc by Marc Jacobs لصيف 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية