الجزء الأكثر امتلاء في جسمك يكشف الأطعمة التي عليك إيقافها

الجزء الأكثر امتلاء في جسمك يكشف الأطعمة التي عليك إيقافها

لا شكّ بأنك ككل النساء تبحثين دوماً عن التألق بإطلالة جميلة ومكتملة تبرز جمالك الى العلن، لكن في بعض الأحيان ومهما كنت تتمتعين بجمال مبهر ومثالي يبقى القوام الرّشيق الجزء المهم الذي يُكمّل إطلالتك. من هنا اختارت ياسمينة أن تعرفك على الأطعمة التي قد تسبب لك الثمنة من دون أن تعلمي، وذلك بحسب شكل امتلاء جسمك. إكتشفيها وتحكمي من الآن وصاعدا بإطلالتك مهما اختلف شكلك.

ias

امتلاء الأكتاف الصدر والبطن

  • إن كنت من النساء اللواتي يعانين من امتلاء المنطقة العلوية من الجسم أي بدءا من الذقن نزولاً نحو البطن، فلا بدّ من أنك تتناولين كميات كبيرة من السّكر وهذا ما عليك إيقافه تماما بالإضافة الى تنظيم وجباتك اليومية والتقليل من كميات الطعام ولا تنسي أن تمارسي 30 دقيقة على الأقل من رياضة المشي.

تراكم الدهون في منطقة البطن

  • إن كنت من اللواتي يعانين من تراكم الدهون في منطقة البطن، لا بد من أنك تتعرضين لضغوطات نفسية تسبب النفخة وعلى الأرجح أنك تفضلين تناول الحلويات بشكل مفرط. تنصحك ياسمينة بالتوقف عن تناول السكر الإصطناعي وعدم الإفراط في تناول الطّبيعي من الفواكه. اكتفي بحصة واحدة من السكر في النهار، تناوليها قبل حلول المساء لتساعدي جسمك على حرقها.

امتلاء منطقة الأرداف

  • لإمتلاء منطقة الأرداف، عليك أن تتوقفي عن تناول المأكولات المشبعة بالدّهون والأطعمة المقلية بالإضافة الى المكسرات وأكياس البطاطس المقلية. إتبعي حمية غذائية غنية بالخضار والبروتين، وحاولي عدم الجلوس لساعات طويلة .

تراكم الدهون على كامل الساقين

  • إن كنت تعانين من تراكم الدهون عند كامل الساقين فلا بدّ أولاً من شرب كميات كبيرة من المياه والتخفيف من تناول الأطعمة المشبعة بالملح والوجبات السّريعة والدّسمة. مارسي الرّياضة يومياً لـ 30 دقيقة على الأقل.

إقرأي المزيد: مشروب سحري مخصص لإزالة السيلوليت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية