دار Celine تقدّم حقائب بجلد طبيعيّ!

لكلّ امرأة تعشق الرفاهية والترف والإطلالة الراقية، بات لها الآن الحقيبة المناسبة، إنّها حقيبة Celine التي تأتي مصنوعة من جلد العجل الطبيعيّ، هذه الحقيبة المصنّعة طبيعياً ومن دون مواد حافظة والتي تعكس الأسلوب الراقي لما تتميّز به من صفات غير اعتياديّة، صفات لا يمكن أن نراها في الحقائب الأخرى، صفات تجعلها حقائب مميّزة ومحدودة الكميّة وفريدة من نوعها.

ias

فدار Celine الفرنسيّة العريقة تشتهر بتقديمها الأزياء والأكسسوارات الراقية، وتبحث في كلّ قطعة تقدّمها عن الأناقة التي لا يمكن أن تغيب عن مجموعات الدار، هذه الصفة التي باتت رفيقة تصاميم Celine الدائمة.

لذا، كان من البديهيّ أن تبتكر فويبي فيلو مجموعة من الحقائب التي تعبّر عن مفهوم الدار والتي تحاكي امرأة سيلين التي تعشق الترف والتصاميم ذات الجودة العالية، فما كان عليها إلا أنّ قدّمت لهذا الموسم أي شتاء 2015 مجموعة من حقائبها بجلد العجل الطبيعيّ.

بالصور، اكتشفي أي حقائب سيلين تختارين لشتاء 2015

إختاري اليوم، حقيبة الحزام Belt Bag من Celine أو ارتدي حقيبة الـ Luggage بالجلد الطبيعي أو تألقي بحقيبة Seau Sangle أو حتى TAB واختاريها كلها بجلد العجل الطبيعيّ، فهذا الجلد هو ميزة هذه الحقائب لهذه المجموعة.

إنّ دار سيلين ولكثرة اهتمامها بأن تكون تصاميمها راقية، تحرص على تصنيع هذه الحقائب وتصميمها بجودة عالية، متّبعة قوانين صارمة تمنع إدخال المواد الحافظة والألوان الاصطناعيّة إليها، الأمر الذي يحثّها على تصنيعها في مشاغل الدار في مدينة توسكاني الإيطاليّة حيث تعمد إلى اختيار جلد العجل الطبيعي من دون التعديل عليه أو إخفاء عيوبه من خلال طلائه بالمواد، الأمر الذي يجعل كميّة هذه الحقائب محدودة نظراً لصعوبة إيجاد جلد عجلٍ طبيعيّ خالٍ من الشوائب والعيوب.

إكتشفي بالصور مجموعة سيلين لصيف 2015

إذاً، ماذا تنتظري، اختاري إحدى هذه الحقائب المصنوعة من الجلد الطبيعي واحصلي على إطلالة فاخرة وراقية!

بالصور، اكتشفي الوجه الاعلاني الجديد لدار سيلين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية