الجمال: ميزة مشتركة بين نجمات هوليوود وأمهاتهنّ

بما أنّ الجمال هو الصفة الغالية على معظم نجمات هوليوود، من الطبيعي أن نأسر بجمال النجمات، اللواتي يكملن مسيرة الجمال بعد أمهاتهنّ، مع العلم أنّ النسب تتفاوت في هذا المجال. في عيد الأم أحبّت ياسمينة تسليط الضوء على أبرز هؤلاء النجمات، والميزات الوراثيّة الجمالية التي زيّنت وجوههنّ. 

ias

 

 

رامير ويليس تملك الكثير من ميزات والدتها ديمي مور، من حيث شكل العيون ولونهما والفم في حين يختلف شكل الوجه، وتفوق والدتها طولاً، ولا يمكننا هنا إلاّ أن نذكر والدها الممثل الوسيم بروس ويليس، والوراثة لم تحصر فقط في الشكل الخارجي، إذ قررت رامير إثبات نفسها أيضاً على صعيد التلفزيون والمسرح والعمل الدرامي، أما الضحكة المشعّة فتجمع بين غولدي هاون وإبنتها كيت هدسون، التي خطفت القلوب في الزمن المعاصر بجمالها، على غرار ما فعلته والدتها في مرحلة سابقة، اللافت أنّ الأم وإبنتها الشقراء لا يملكان الكثير من وجوه الشبه في شكلهما الخارجي. وعلى رغم عمليّات التجميل الكثيرة التي لجأت إليها ميلاني غريفيت، إلا أنّ ملامح إبنتها داكوتا جونسون تؤكد الجمال الحقيقي لوالدتها. الإبنة الأكثر شهرة في هوليوود اليوم هي داكوتا جونسون التي ورثت نعومة والدتها عن ميلاني غريفيت، التي أفسدت بدورها جمالها بعمليّات التجميل. 

 

            أسرار جمال النجمة داكوتا جونسون 

 

 

الشبه الكبير يجمع بين شارون وكيلي أوزبورن، من ناحية نعومة ملامح الوجه، والعيون وشكل الفم، أما جنون الشعر فيبدو أنّه حكرٌ على إبنتها، مع الإشارة إلى لجوء شارون للكثير من عمليّات التجميل، أما الجمال والشعر الأشقر الجذاب فهو العنصر المشترك بين الأم جيري هول والإبنة جورجيا ماي جاغير، التي إستطاعت إثبات نفسها على الساحة الهوليوودية بقوّة، تماماً كوالدتها، مع الإشارة إلى أنّ عيب أسنانها لم يؤثّر مطلقاً على مسيرتها الجمالية، وإختيارها ضمن أكثر الوجوه المطلوية لتكون سفيرة إحدى الماركات العالمية. جاذبيّةكريس جينر هي حتماً مميّزة لتورثها إلى بناتها الخمس. وهي الحال نفسها مع غوينث بالترو التي ورثت جمالها عن والدتها الممثلّة بليث دانر، فقد جمعتهما الملامح الأنثويّة الناعمة نفسها والبشرة الصافية والشعر الأشقر. 

 

 

أخيراً أندي ماكدويل أكثر وجوه لوريال باريس شهرة، أورثت تميّزها إلى إبنتها رايني فالي التي تتجه نحو الشهرة والغناء بخطى واثقة. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية