الجينز الواسع يعود إلى عالم الموضة في شتاء 2015!

منذ مواسم عدّة والجينز يعتبر قطعة أساسيّة في خزانة كلّ امرأة، هذه القطعة التي تحوّلت من قطعة حيويّة إلى قطعة ضروريّة في خزائننا، قطعة يمكن اعتمادها لإطلالة رسميّة كما لإطلالة عمليّة.

ias

 

إذاً ونظراً لأهميّة الجينز في عالم الموضة، تبتكر العلامات التجارية كلّ موسم موضة معيّنة فتعيد إحياء موديلات كانت رائجة في السابق مثلاً أو تستبق موديلات برزت في المواسم الحالية ومن الأمثلة على ذلك، جينز البوي فرند الذي يبقى رائجاً هذا الموسم على رغم بروزه مواسم عدّة سابقاً وإن بات حضوره أقلّ قوّة من قبل وذلك بفضل سيطرة موديلات أخرى كالجينز الواسع أي Flared Jeans الذي عاد إلى عالم الموضة بعدما  برز منذ مواسم عدّة في عالم الموضة والذي اشتهر أيام السبعينيات.

 

                       بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق جينز البوي فرند!

 

لذا وبعد سيطرة الجينز بقصّة جينز الوالدة Mother Jeans، ها هو الجينز بالقصّة الواسعة يعود ليكون الموضة الأبرز في شتاء 2015، فكيف تنسّقينه؟

 

                        بالصور، اكتشفي موضة جينز الوالدة وأبرز النصائح لتنسيقه!

 

1- ارتديه مع الكارديغان: من الرائج جداً هذا الموسم، اعتماد موضة طبقات الاقمشة أو الـ Layering، فاختاري الكارديغان الطويلة وارتديها فوق الجينز واحرصي على أن تختاري أحذية الكاحل بالكعب العالي والقمصان الأساسيّة بأسلوب الـ T Shirts تحت الكارديغان، هذه القمصان التي يمكنكِ تزيينها بشالات ولا تنسي أن تنسّقي فوق الكارديغان، سترة قصيرة.

 

2- ارتديه مع القمصان الأساسيّة: من القطع الرائجة هذا الموسم، القميص الأبيض الكلاسيكيّ، فارتديه مع الجينز بالقصّة الواسعة وضعيه تحته ونسّقي معه معطف الكاب أو المشلح هذه الموضة الرائجة، واختاري أحذية الكاحل بالكعب العالي لإطلالة رسميّة وأنيقة.

 

3- ارتديه مع كنزة صوفية: لإطلالة حيويّة، ارتدي مع هذا الجينز، الكنزة الفضفاضة المطبّعة بالرسومات أو الكتابات واختاري الأحذية الرياضية بالكعب العالي المسطّح ونسّقي مع هذه الإطلالة سترات الباركا مثلاً.

 

4- ارتديه مع الكنزات الناعمة: لإطلالة بسيطة وعمليّة، نسّقي مع هذا الجينز الكنزات الناعمة واختاريها بقبّات عنق عالية أو بقبّات عنق البحارة وتزيّنين هذه الأخيرة بعقود ملفتة أو شالات مطبّعة ولا تنسي أحذية الكاحل بالكعب العالي والمعاطف بالقصّة المستقيمة الكلاسيكيّة.

 

                              بالصور، إكتشفي أبرز صيحات موضة شتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية