الحذاء المسطح يسيطر من جديد على عالم الموضة في صيف 2016

إذا سألنا معظم السيدات عن الحذاء المفضّل لديهنّ، نكتشف أنهن وعلى رغم إدراكهنّ أنّ الأحذية بالكعب العالي هي التي تميزهنّ وتجعل إطلالتهنّ ملفتة، غير أنهنّ يفضّلن الأحذية المسطّحة لما توفّره من راحة وإطلالة عمليّة.

ias

والملفت في الموضوع أنّ الأحذية المسطّحة موضة تعود بقوّة هذا الموسم أي في صيف 2016 إذ تقدّم لكِ معظم الماركات تصاميم مميّزة وأشهرها تلك المروّسة من الأمام التي تأتي بأسلوبٍ كلاسيكي أو مع شرائط على الكاحل بأسلوب الـ Lace up Flats (اليك موضة الاحذية باللون الفضي لصيف 2016).

في ألبوم الصور أعلاه، اخترنا لكِ أجمل 10 أحذية مسطّحة رائجة هذا الصيف ومميّزة، فكيف تنسّقينها بطرق ملفتة؟

مما لا شكّ فيه أنّ الأحذية المسطّحة ونظراً لحيويتها تلائم الجينزات لذا اختاريها مثنية على الكاحل أو ممزّقة على الكاحل أو بالموضة الجديدة الرائجة هذا الموسم ألا وهي الـ Slit up أي الجينز بطول الكاحل إنما مع الشقّ الأماميّ على الكاحل.
مع هذه الجينزات، نسّقي الـ T Shirts المطبّعة بالرسومات أو الكتابات أو ارتدي قميص الجينز أو القميص المقطع بموضة الـ Plaid أو حتى المقلّم بموضة الـ Stripes أو اختاري البلايزر فوق الـ T Shirt لإضفاء لمسة أنيقة على هذه الإطلالة الحيويّة.

ولكن إذا أردتِ إطلالة ملفتة وأنيقة تعكس أسلوب الـ Lady Like، فلا تتردّدي في تنسيق هذه الأحذية مع التنورة ذات الطول المتوسّط التي تختارينها إما مثنيّة أو بقصّة الـ A Line لاسيما التنورة الميتاليكية الرائجة هذا الصيف ونسّقي معها القميص أو التوب المزينة بالياقة الكلاسيكية المدوّرة أو بالكشاكش على الصدر أو ارتدي القميص الأبيض الكلاسيكي ولا تنسي الحقائب بمسكة اليد الصغيرة الرائجة هذا الصيف.

وبما أنّ السراويل بقصّة الـ Culottes موضة مستمرّة هذا الصيف، فلا تتردّدي في تنسيقها مع الأحذية المسطّحة هذه لاسيما أنّ طولها يكشف عن هذه الأحذية.
نسّقي مع هذه السراويل إما التوبات القصيرة بقصّة الـ Off Shoulders الجديدة أي التي تأتي منسدلة على الأكتاف مع رباط عريض أو اختاري معها القمصان الأساسية الملوّنة وارتدي حقائب الكتف بأسلوب الـ Cross Body أو الكلاتش بالحجم الكبير Oversized Clutch.

إقرإي المزيد: اليك موضة الوان صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية