خطوات بسيطة للحصول على ساقيين ناعمتين هذا الصيف

الحصول على ساقين ناعمتين

إن العناية بالبشرة والاهتمام بجمالك تعد من أولوياتك على مدار السنة. فكيف الحال مع اقتراب فصل الصيف إذ تشعرين بالانتعاش والحياة وتسعين لإبراز جمالك أكثر.

ias

ومن الأمور التي عليك إيلاؤها الاهمية القصوى هي ساقيك. فمن الضروري أن تهتمي بنعومة بشرتها وتتركيها ذات ملمس ناعم وسلس.

لذلك، تقدم لك "ياسمينة" هذه الخطوات لتحصلي على ساقين ناعمتين عبر حلاقة ناعمة وسلسلة، فتستطيعي ارتداء ما يحلو لك من ملابسك الصيفية.

1- التقشير: من الضروري قبل أن تقومي بحلاقة ساقيك، أن تعمدي إلى تقشيرهما بلطف أثناء الاستحمام. هذه الطريقة ستساعدك على إخراج الشعر الزائد من تحت الجلد وتتمتعي بساقين رطبتين. من الخلطات المنزلية التي يمكنك تحضيرها هي العسل وزيت الزيتون والسكر.

ما هي أسرع تمارين لتنحيف الفخذين؟

2- الماء الدافئ: خلال الاستحمام والحلاقة عليك الحرص على استعمال الماء الدافئ وليس الساخن، فهو سيساعدك على تفتيح المسام ويجعل الشعر أكثر نعومة. كذلك، عليك وضع طبقة رقيقة من كريم الحلاقة خصوصاً تلك التي تحتوي على جوز الهند أو الجوجوبا للحصول على ساقين ناعمتين.

3- الماء البارد: من الضروري بعد قيامك بحلق ساقيك أن تقومي بشطفها بالماء البارد الذي يساهم بتسكير المسام وتجنّبي فركها بشدة. ومن ثم قومي بترطيب ساقيك بواسطة كريم ترطيب لتحافظي على جلد رطب وناعم.

تمارين رياضية لتنحيف بطة الساق

4- استعمال الشمع: إذا كنت تريدين التخلص من الشمع والحصول على ساقين ناعمتين لفترة أطول ننصحك باستخدام الشمع أو جهاز نزع الشعر الكهربائي الذي ينزع الشعر من الجذور ويمنحك ساقين أكثر نعومة وسلاسة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية