الحلقة الرابعة من Dancing with the stars تحديات كبيرة تواجه المشتركين

تميزت الحلقة الرابعة من برنامج Dancing With The Stars بالكثير من التشويق والمشاعر خصوصاً بعد استضافت أمهات بعض المشتركين لمناسبة عيد الأم، وقد امتزجت مشاعر المحبة بالفرح وعرفان الجميل لأمهات بذلن كل حياتهن من أجل أولادهن.

ias

 

وقد أحرز المشتركون جميعاً تقدماً ملحوظاً في الأداء على الرغم من تعثر البعض وعدم إحرازه ما يكفي في النقاط للوصول إلى المراتب الأولى. في هذا الاطار، لم يحالف الحظ لاعب كرة القدم ابراهيم سعيد الذي كان ثالث المغادرين هذا الموسم بعد أن قدم رقصته الأخيرة التانغو على أنغام أغنية Grenade .

 

وكا ابراهيم قد تنافس في دائرة الخطر مع الممثل غابرييل يمين الذي اختار الجمهور انقاذه، بعد أن كان قد قدم مع شريكته في الرقص رقصة على أنغام Allo Maman Bobo، ومن ثم عبّر لمناسبة عيد الأم ببضع كلمات نابعة من القلي فدمع ودمعت ميرا سماحة معه وكذلك المشاهدون في منازلهم.

 

أما بالنسبة للمشتركين الآخرين، فقد احتلت الممثلة داليدا خليل مع شريكها عبدو دلول المرتبة الأولى بعد أن رقصا الـ Rumba على أغنية “في حاجات” لنانسي عجرم، وحصدا 34 نقطة وقد أبدى دارين بينيت إعجابه بها قائلاً: "شو حبيتك".

 

أما ملكة جمال مصر أمينة أشرف أظهرت تقدما ملحوظاً في أدائها، وعندما رقصت الـViennese Waltz على أغنية Emmenez moi, كشفت عن موهبة مخفيّة خلف هدوئها ورصانتها، وجمعت 32 نقطة.

 

النجم المصري محمد عطيّة رقص الـCharleston على أغنية Walk Like An Egyptian وتمكّن عطية من الحصول على ثناء من لجنة التحكيم التي منحته 31 نقطة.

 

لكن الـRumba  لم تكن رقصة روني فهد الأفضل، نظراً إلى أن أداءه قد تراجع ، وعلى أنغام Stay With me رقص، لكن تراجع أداؤه مقارنة برقصاته السابقة, مع العلم بأنه لعب في اليوم نفسه مع فريقه الشانفيل ضد فريق التضامن وحقّق إنجازاً للمرّة الأولى في مسيرته، ما يسمّى بلغة كرة السلّة بالـTriple Double.

 

من جهتها، رقصت عارضة الأزياء التونسية ليلى بن خليفة الـJive وقد أجادت هذه الرقصة بمهارة رغم أنها صعبة على طويلات القامة. وبعد رقصها, وقفت إلى جانب والدتها الآتية من تونس, ودعت لأهل تونس بالأمن والأمان بعد التفجير الإرهابي الذي استهدف متحف باردو.

 

رغم صعوبة رقصة الـFoxtrot، قدّمت الفنانة رين أشقر وشريكها مايك بولاديان أداءً جيّداً على أنغام أغنية Love me like you do, وجمعت 30 نقطة.

 

أما النجم أنطوني توما فقد قدم أغنية مع والدته وهي التي اكتشف من خلالها أنه موهوب بالغناء. ورقص أنطوني التانغو على أغنية "كيفك يا وجعي" لوائل كفوري، وقد جمع 29 نقطة.
أما ريما فقيه فلم تنجح بتقديم الـChacha على أغنية  where have you beenفابتعدت عن المرتبة الأولى وحصلت على 28 نقطة فقط.

 

أما الممثّلة كارمن لبّس ورغم كل المجهود الذي تبذله, لكن ملاحظات لجنة التحكيم لم تمنحها أكثرمن 24 نقطة واضعةً إياها في المرتبة ما قبل الأخيرة.

 

يعرض Dancing with the Stars كل أحد بتمام الثامنة والنصف مساءً عبر الـMTV، النهار المصرية وFox Movies من تقديم كارلا حداد ووسام بريدي، من إخراج باسم كريستو، وإنتاج وإشراف جنان ملاط، وشركتها  IPRODUCTION.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية