الحيويّة تبقى الصفة المرافقة الدائمة لأزياء لاكوست!

نتابع اليوم الثاني من أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2016 مع عرض أزياء لاكوست، هذه العلامة التي تشتهر بتقديمها ليس فقط الأزياء الجاهزة إنما الأزياء الرياضية والتي تعتبر من أهمّ العلامات التجارية في عالم الموضة الأميركيّة.

ias

على عكس علامة Jason Wu (اليك مجموعة Jason Wu لصيف 2016) مثلاً التي تابعناها أمس والتي اتّسمت بالأزياء الراقية والأنيقة، ها هي أزياء لاكوست تأتي وكالعادة رياضيّة بامتياز  تغيب عنها الفساتين الراقية لتحلّ مكانها الفساتين الرياضية.

وعلى عكس ما رأيناه في مجموعة BCBG Max Azria التي اتسّمت بالستايل الجيبي والهيبي، أتت أزياء لاكوست بعيدة عن الأقمشة المطبّعة والألوان الصاخبة وحلّت مكانها الأقمشة باللون الواحد أو بموضة الـ Color Blocks إذ رأينا كثيراً لوكات منسّقة بلونين فقط كالأبيض والأحمر.

أما بالنسبة الى القصّات التي رأيناها في هذه المجموعة، فيمكن القول ألاّ جديد سيطر على أزياء لاكوست لصيف 2016 إذ رأينا موضة التوبات القصيرة Crop Top بأسلوب الـ Bandeau مستمرّة ومنسّقة مع السراويل الرياضية كما لاحظنا أيضاً الفساتين على شكل قمصان أي موضة الـ Shirt Dress أيضاً مستمرّة في هذه المجموعة.

ولكن وعلى عكس المجموعات السابقة، ضمّت هذه المجموعة بعض اللوكات الملفتة والتي يمكن وصفها بالفعل بلوكات جذابة، إننا نتكلّم عن اللوك الذي أتى مؤلفاً من الفستان بالقصّة المنخفضة على الصدر وبشكل الـ V والذي لفتنا لأنه يشبه لباس البحر إنما مع قماش منسدل كذيل أو تنورة تمّت إضافتها على الخصر.

أما بالنسبة إلى الألوان، فلم نلحظ أيّ جديد في هذه المجموعة إذ اقتصرت الألوان وكالعادة على الأبيض والأحمر والكحلي، ألوان لاكوست المعتادة بالإضافة إلى اللون الميتاليكيّ المائل إلى الفضي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية