الحيويّة والغرابة معاً تسيطران على لوكات حفل MTV Movie & TV Awards 2017!

أسبوع مرّ على حفل الميت غالا الذي ننتظره كلّ عام لاكتشاف أغرب إطلالات النجمات اللواتي يبدعن عادةً في هذه المناسبة حيث يخترن اللوكات الغريبة والتي تتبع موضوع الحفل في كلّ عام.

ias

وعلى الرغم من أنّ هذا العام لم يحمل الكثير من الإطلالات التي اتّبعت موضوع الحفل غير أنّ معظم النجمات نجحن في اعتماد إطلالات ملفتة وأنيقة ومميّزة ولكن ماذا عن حفل MTV Movie & TV Awards لهذا العام والذي تابعناه أمس؟

بدايةً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا الحفل تحديداً يعدّ من المناسبات الهوليووديّة الغير مهمّة كثيراً كسائر المناسبات ونذكر منها حفل الأوسكار ومهرجان كان والميت غالا والغولدن غلوب والإيمي إلا أنّه يستقطب بعض الأسماء الشابة أما إطلالات النجمات فيه فتتّسم بالحيويّة نسبة إلى كونه حفلاً حيويّاً لا يتطلّب الإطلالة الرسميّة (من هنّ النجمات اللواتي لفتن الأنظار في حفل الميت غالا 2017؟).

ولكن طبعاً، لا يمكن لزيندايا التي عوّدتنا أن تكون من بين أسماء النجمات الأكثر تألّقاً، ألا تختار فستاناً رائعاً وألا تظهر بلوكٍ ساحر وقد أتى فستانها الأخضر الزيتونيّ تحديداً والذي حمل توقيع زهير مراد ليلعب هذا الدور ويجعل إطلالتها ساحرة والأجمل على سجادة هذا الحفل الحمراء.
إنّ خيار زيندايا جاء صائباً لا سيّما أنّ طول الفستان الذي وصل حدّ الكاحل جعله قطعة حيويّة وأنّ قصّته البسيطة أضفت الحيويّة عليه.

أيضاً وكما فعلت في حفل الميت غالا من خلال بدلتها الميتاليكيّة، استطاعت كارا ديليفين (أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل MTV Movie & TV Awards)، عارضة الأزياء السابقة، أن تلفت الأنظار بلوكها القويّ والـ Edgy إنما المميّز والملفت والأنيق وذلك بفستانها الأسود القصير جداً والمزيّن بالترتر الفضي على صدره والمنسّق مع الحذاء طويل الساق، هذا الفستان الذي حمل توقيع سان لوران وهذا الحذاء الذي أضاف إلى الفستان اللمسة الأنيقة والجريئة إنما الحيويّة المطلوبة.

إلى جانب ذلك، لفتتنا كثيراً إطلالة إيما ستون التي أتت بالألوان ذاتها كألوان إطلالة كارا حيث اعتمدت الفستان الأسود المزيّن بدوائر براقة من الترتر، هذا الفستان الذي تميّز بياقة الهالتر وبقصّة الـ Wrap على الخصر.

أيضاً، لفتتنا كثيراً إطلالة هايلي ستينفلد التي أكّدت أنّ الفستان القصير بقصّة الـ Cut out هو الخيار الأنسب لإطلالة حيويّة حيث اختارت فستاناً بنفسجياً مطرّزاً بالشكّ وبقصّة الـ Cut Out على جانبيّ الخصر مع وصلة على البطن، هذه القصّة الأبرز حالياً وقد حمل الفستان توقيع علامة Fausto Puglisi.

إلى جانب هذه الأسماء، أتت النجمة يارا شهيدي لتلفت الأنظار بفستانها المطبّع بالأزهار في الأعلى والمنسّق بأسلوب التنورة المزيّنة بدوائر المرايا الملوّنة في أسفله، هذا الفستان الذي حمل توقيع علامة غوتشي وقد لفتتنا أيضاً إطلالة Amandla Stenberg التي تمثّلت بفستانٍ قصير بأسلوب السترة بقماش الـ Stripes أي الخطوط المقلّمة، هذا الفستان الذي حمل توقيع علامة فندي لنرى في المقابل، Tracee Ellis Ross بفستانٍ مطبّع وتحديداً بمربعات كلّ منها بلونٍ مختلف من توقيع علامة Rosie Assoulin.

إقرأي المزيد: النجمات ضحيّة المبالغة القصوى في حفل الميت غالا 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية