الحيويّة والكلاسيكيّة، نقيضان يسيطران على أزياء رالف لورين لصيف 2016!

إنّه رالف لورين الذي يستحقّ أن يلقّب بملك أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2016 فمجموعته التي قدّمها في اليوم الأخير أتت رائعة ومميّزة بالفعل إذ ضمّت كلّ ما يمكن لأيّ سيّدة أن تبحث عنه.

ias

فقبل أن نتقل إلى مدينة الضباب، لندن لمتابعة أسبوع الموضة اللندنيّ، نتابع آخر عروض أزياء نيويورك ومنها رالف لورين لنتأكّد أنّ الختام يكون دائماً مسكاً فهذه المجموعة أتت منوّعة بالفعل أكثر من أيّ مجموعة أخرى عرضت هذا الأسبوع.

نبدأ مع القسم الأوّل من هذه المجموعة الذي ضمّ الأزياء الحيويّة والذي اقتصر على اللون الأبيض لننتقل إلى القسم الثاني الذي ضمّ التصاميم الحيويّة التي أتت بأقمشة مطبّعة وملوّنة وفيما بعد نعرض عليك الصيحات التي ضمّها القسم الثالث والذي اقتصر على التصاميم الحيويّة بلوني الأبيض والبيج لنختم حديثنا عن هذه المجموعة مع القسم الرابع الذي ضمّ أجمل الفساتين الطويلة.

فمن حيث الصيحات، لفتنا تركيز لورين (اكتشفي مجموعة ازياء رالف لورين لشتاء 2016")) على اللون الأبيض مستبعداً الأسود الذي يختاره الكثير من مصمّمي الأزياء كلونٍ أساسيّ، فرالف لورين قرّر تقديم السراويل البيضاء بقصات مختلفة فقد رأينا السراويل الفضفاضة والمزمومة على الكاحل كما تلك الواسعة بقصّة الـ Palazzo إلى جانب السراويل، لفتتنا التنانير التي أتت منسدلة وأحياناً مثنيّة وأحياناً اخرى ناعمة، هذه التنانير التي أتت بمعظمها متوسّطة الطول.

بالإضافة إلى هذه الصيحات، لفتنا أيضاً تقديم لورين لموضة السترات الطويلة بأسلوب معطف الـ Trench Coat كفستان، هذه القطعة التي اختارها أن تكون مطبّعة وملوّنة.

ومن الصيحات التي لفتت انتباهنا أيضاً السترات الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية Biker، هذه السترات التي قدّمها لورين باللون البيج الكاميل كما لفتنا تركيز لورين على الأحزمة العريضة باللون البيج بالإضافة إلى موضة البذلات الجلديّة.

أما القسم الأخير من هذه المجموعة، فضمّ العديد من الفساتين التي أتت بقصّات مختلفة ومنوّعة إذ أتى بعضها بأسلوب حيويّ فيما بعضها الآخر بأسلوب رسميّ آخر فقد لفتت انتباهنا الفساتين بقصّة الـ Cut out كما تلك بالقصّة المستقيمة والطويلة إلى جانب تلك بالشقّ الطويل على الجانبين وبالإضافة إلى هذه الفساتين، رأينا أيضاً الفساتين المقلّمة أي بموضة الـ Stripes، هذه الموضة التي تعكس أسلوب البحارة الذي برز في هذه المجموعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية