الحيويّة والملابس الرياضيّة عنوان Sportmax الدائم ولشتاء 2018!

ننتظر عادة أسبوع الموضة في ميلانو كي نكون على موعدٍ مع الأزياء الراقية، التي وإن كانت خاصّة بمجموعات الأزياء الجاهزة إنما صفة الأناقة لا تغيب بتاتاً عن أزياء الماركات الإيطاليّة.

ias

نتابع حالياً اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2017-2018، وظهر هذا اليوم كان اللقاء مع علامة Sportmax التي وعلى عكس الماركات الإيطاليّة الأخرى تتّسم تصاميمها بالحيويّة إذ تعكس الأسلوب الرياضيّ دائماً.

وهذا تحديداً ما قدّمته في مجموعتها لشتاء 2018 التي سيطر عليها الأسلوب الحيويّ والرياضيّ والعمليّ من دون أن يعني ذلك غياباً للصيحات الملفتة والمبتكرة.

لذا، إذا أردتِ إطلالة حيويّة ورياضيّة ومتقنة ومميّزة، أزياء Sportmax (الاناقة الحيوية عنوان ازياء Sportmax لشتاء 2017) هي دليلك الأبرز لا سيّما أنّها تقدّم في مجموعة شتاء 2018 التصاميم التي تعكس هذا الأسلوب خصوصاً مع الكنزات الصوفيّة بقصّة الكتف الواحد، هذه القصّة التي نراها في أكثر من مجموعة ومع الفساتين والكنزات أيضاً.

إلى جانب ذلك، برزت الكنزات الفضفاضة المنسقّة تحت التنانير والسراويل التي أتت رسميّة ومزيّنة أحياناً بالأحزمة، وقد تميّزت الكنزات بأكمامٍ واسعة جداً ولكن من دون ياقة. كما برزت السراويل بقصّة الخصر العالي، وقد أتت مقلّمة ومنسّقة مع القمصان المطبّعة المنسّقة بدورها فوق الكنزات بالياقة العالية.

من هذه المجموعة، لفتتنا موضة الكنزات بالأكمام المفوخة التي أتت منسّقة مع حقائب الكتف Cross Body Bags التي يبدو أنّها عائدة الموسم المقبل، كما برزت موضة الليغينغ الذي بدوره يبدو من القطع العائدة إلى عالم الموضة حيث رأيناه منسّقاً مع الكنزات الفضفاضة المطبّعة بالشعارات والكتابات مع الشال المطبّع بالعبارات ذاته، هذا الشال الذي رأيناه يسيطر على العديد من المجموعات في أسبوع الموضة في ميلانو ما يؤكّد عودة هذا الأكسسوار إلى إطلالاتنا الشتويّة.

أخيراً وبما أنّ الحيويّة هي صفة أزياء Sportmax (الحيوية ترافق ازياء Sportmax لصيف 2017) المرافقة، نسلّط الضوء علىتصاميم القماش المقاوم للمياه الذي يعكس الجلد اللماع، ولفتتنا السترة التي تعكس أسلوب سترة الباركا المزمومة على الخصر.

إقرأي المزيد: اليك عروض ازياء أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2017-2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية