الرجل الخجول ينتظر منك أنت الخطوة الأولى وهكذا تعرفينه

دلالات خجل الرجل

دلالات خجل الرجل

غالباً ما ينتظر الرجل الخجول منك أنت الخطوة الأولى، ومن هذه الدلالات تعرفين أن خجله هو الذي يمنعه من الاقتراب منك وليس دوافع أخرى. وقبل الدخول في صلب الموضوع اختبري نفسك واكتشفي الى أي درجة أنت خجولة؟!

ias

فات على عزوبيته وقتاً طويلاً

من الدلالات التي تكشف لك أنّ خجل هذا الشاب هو الذي يمنعه من الاقتراب منك، هو أن يكون عازباً لوقت طويل قبلك خوفاً من صدّ الفتيات، وانتظاراً منه أن تبادله الفتاة التي تعجبه بالاشارات على أن تكون اشاراتها أكثر تقدّماً منه. فإن كنت تريدين أن تأخذي أنت هذه الخطوة تأكدي من هذه الاعتبارات قبل!

تشعرين برسائله واشاراته

إنّ الرجل الخجول، يرسل لك الكثير من الاشارات كي يلفت نظرك الى الموضوع ويقول لك إنك تعجبينه ويريدك شريكة له.ومن الشارات التي يرسلها الرجل والتي تبيّن أنّك تعنين له، الحديث عن الارتباط والزواج والكلام عن أهميتك في حياته ومفاتحتك بماضيه وعلاقاته العاطفية الشائكة. فلذلك ينتظر منك أن تتقرّبي أنت منه أو تسهّلي له الخطوة الأولى بشكل مبسّط فإن كنت تريدين أن تخطي خطواتك الأولى في الحب هذه هي نصائحنا لك.

يشعر وكأنّك تفوقينه ولا يستحقك

حين يكون خجولاً، فهو من ناحية ما يعاني من قلّة الثقة بالنفس وقلّة تقدير للذات، لذلكحين تلاحظين أنّ دلالات قلّة الثقة بالنفس بارزة لديه وحين يتعامل معك وكأنّه لا يستحقّك أو لن يكون الرجل الذي يشبه أحلامك، فلربّما أنّه خجول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية