الرقيّ يغيب عن أزياء فيليب ليم لصيف 2016!

ليس ألكسندر وانغ (اكتشفي مجموعة الكسندر وانغ لصيف 2016) فقط من احتفل بمرور 10 سنوات على تأسيس داره إنما فيليب ليم أيضاً احتفل أمس خلال أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2016 بمرور 10 سنوات على تأسيس علامة 3.1 Phillip Lim.
ولكن الغريب في الموضوع أنّ فيليب ليم اختار أن يكون عنوان مجموعته هذه " الغبار ".

ias

على رغم  أنّنا لم نحبّ هذه المجموعة كثيراً إذ لم تلفتنا بتاتاً إلاّ أن لا يمكن ألاّ نتكلّم عنها لاسيما أنها ضمّت بعض الصيحات المميّزة وإن كانت النتيجة النهائيّة غير مرضية.

فمن الصيحات التي برزت في مجموعة فيليب ليم هذه، سترات الباركا التي رأيناها في مجموعات سابقة خلال أسبوع الموضة في نيويورك كما موضة التنانير والشورتات التي أتت بخصر مزموم، هذه القصّة التي يبدو أنها الأبرز مع فيليب ليم في الصيف القادم.

إلى جانب ذلك، لفتتنا موضة القماش الجلديّ الذي سيطر على التنانير التي أتت بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط كما على الشورت الذي أتى مزيّناً بحزام على شكل عقدة.

بالإضافة إلى هذه الصيحات، لفتتنا موضة التوبات الطويلة التي تمّ تنسيقها فوق التنانير والسراويل، هذه التوبات التي قدّمتها معظم دور الأزياء خلال أسبوع الموضة في نيويورك الأمر الذي ينبئنا بأنّ هذا الطول سيسيطر على عالم الأزياء في صيف 2016.

ومن الصيحات التي برزت أيضاً الألوان العسكرية والترابية التي تعكس أجواء المجموعة أي الغبار، هذه الألوان التي تنوّعت ما بين البيج والأخضر الزيتي والعسكري إذ رأينا أيضاً الأزرق والأبيض أحياناً وفي بعض اللوكات.

بالعودة إلى الصيحات، برزت الفساتين بالقصّة المستقيمة في هذه المجموعة كما رأينا عودة لموضة السراويل الضيقة بأسلوب الليغينغ، هذه القصّة التي قدّمها فيليب ليم وحده تقريباً إذ لجأت معظم دور الأزياء الأخرى إلى تقديم السراويل بالقصّة الواسعة Flare.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية