السراويل المطبّعة موضة في شتاء 2016!

بات من الواضح أنّ الجينز ليس بالقطعة الأبرز في موسم الشتاء، أقلّه الجينز بالقصّة الضيّقة أي السكيني إذ يبرز الجينز بالقصّة الواسعة Flare ولكن وإن كانت هذه القطعة من صيحات الموضة إلاّ أنّها حتماً ليست المسيطرة إذ تهيمن مكانها التنانير والسراويل الرسمية بقصّة الـ Culottes (اليك ابرز النصائح لتنسيق سراويل الـ Culottes في صيف 2015) أو السراويل ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل أي بأسلوب الكابري.

ias

ولكن، هناك موضة أخرى تبرز في موسم شتاء 2016، إنها السراويل المطبّعة (اكتشفي النقشات الرائجة في شتاء 2016) أكانت مقلّمة بموضة الـ Stripes أو مقطّعة بموضة الـ Plaid أو حتى مطبّعة بالألوان أو الأشكال الهندسية أو بالأزهار.

لذا، ننصحكِ هذا الموسم باستبدال سراويلك العادية بأخرى مطبّعة لاسيما أنّ هذه السراويل تحديداً تضفي لمسة حيويّة على إطلالتك.

لذا، لا تتردّدي في اختيار السراويل المقلّمة بألوان مختلفة ولكن إحرصي على أن يكون الأسود دائماً أحد ألوان هذه الخطوط ونسّقيها مع القمصان الكلاسيكية أو الكنزات بالألوان الأساسية كالأسود أو الرمادي أو الأبيض وارتدي معها إما المعطف بالقصّة المستقيمة لإطلالة حيوية وعملية أو السترات الجلدية بأسلوب الدراجة النارية لإطلالة بأسلوب الـ Edgy أو حتى سترات الفرو لإطلالة أنيقة ورسميّة تناسب فترة الليل.

إلى جانب السراويل المقلّمة، من الرائج أيضاً اختيار السراويل المطبّعة التي تنسّقينها مع قميص أو توب بنقشة مماثلة  ومن الرائج اعتماد النقشات ذاتها مع بعضها البعض،  تختارين لهذه الإطلالة المعطف أو السترة بأحد الألوان الأساسيّة وكذلك الأحذية أو الحقائب التي من المفضّل أن تأتي أيضاً بألوان أساسيّة  للحفاظ على لوك ناعم وبسيط.

ومن السراويل الرائجة أيضاً وتحديداً النقشات المسيطرة على موسم شتاء 2016، السراويل المقطّعة التي يمكنكِ تنسيقها مع الكنزة الصوفية بقبّة العنق العالية أو مع القميص المزيّن بشالٍ رفيع على العنق أو عقدة أو مع سترة رسمية لإطلالة أكثر أناقة أي Formal.

ومن الصيحات التي تليق أيضاً بالسراويل المطبّعة الأكسسوارات التي تعكس لمسة أنيقة  ومن الممكن تنسيق الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام مثلاً مع السراويل المطبّعة أو الكلاتش الرسمي لاسيما ذاك بالقياس الكبير مع هذه السراويل أيضاً.

إقرإي المزيد:اليك موضة التنورة فوق السراويل في شتاء 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية