الشال الكبير، الأكسسوار المرافق لإطلالاتك في شتاء 2016!

نبحث دائماً عن أكسسوارات مميّزة لتزيين إطلالاتنا أكان في موسم الصيف أو الشتاء حيث تبرز عادة القبعات وأكسسوارات الشعر في موسم الصيف في حين تأتي الشالات دائماً لتشكّل الأكسسوار الأبرز في مواسم الشتاء.

ias

ولكن ولشتاء 2016، يبدو أنّ الشال الكبير (اليك موضة الشال الرفيع على الرقبة في صيف 2015")) موضة مستمرّة من الموسم السابق غير أنّه بات من القطع الأساسيّة في خزانة كلّ امرأة، لذا، لا تتردّدي في تزيين إطلالاتك به هذا الشتاء.
وكما أنّ هناك صيحات عدّة تليق به،هناك أيضاً طرق مختلفة لارتداء الشال الكبير (اكتشفي 25 طريقة مختلفة لربط الشال")) ويمكنكِ إما لفّه على الرقبة أو ارتداؤه كسترة مع حزام على الخصر أو وضعه كمشلحٍ على الأكتاف من الأمام أو على الظهر.
ولكن ما هي أبرز الطرق لتنسيقه ومع أيّ صيحات تعتمدين هذا الأكسسوار؟ ننصحك باختياره إما مقطّعاً أو مطبّعاً في حال كانت ملابسك باللون الواحد أو اختياره باللون الواحد في حال كانت ملابسك مطبّعة.

بإمكانكِ مثلاً، أن ترتدي هذا الشال مع القميص الكلاسيكيّ باللون الأبيض أو قميص الجينز أو القميص المقطّع وترتدين الجينز والأحذية الرياضية لإطلالة حيوية مع معطفٍ بقصة الـ Trench Coat أو بإمكانكِ ارتداء هذه القمصان مع الليغينغ الجلدي وأحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية أو الـ Chelsea  وتختارين السترة الجلدية وترتدين الشال فوق ياقة السترة.

ومن الصيحات الأخرى التي يمكنكِ اعتمادها أيضاً، موضة طبقات الأقمشة أي الـ Layering  وترتدين فستاناً وفوقه شال كبير تزيّنينه بحزام على الخصر فيما تختارين سترة قصيرة فوق هذا الشال أما بالنسبة إلى الأحذية، فننصحك باختيار الأحذية طويلة الساق.

إلى جانب هذه الصيحات، يمكنكِ أيضاً أن ترتدي الشال الكبير حتى مع الصيحات الأنيقة ومن الرائج أن تضيفي لمسة حيويّة مع القطع الرسمية وتنسّقين مثلاً الشال الكبير مع السترة الرسمية والسروال الرسمي أي البذلة الرسمية والأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام.

ومن الصيحات التي يمكنكِ اعتمادها مع الشال الكبير أيضاً، ننصحك باختيار الكنزات بقبّة العنق العالية (اليك أبرز النصائح لتنسيق الكنزة بقبة العنق العالية)، هذه القطعة التي تعتقد الكثيرات أنّها لا تليق بموضة الشال الكبير ولكن من الرائج هذا الموسم تنسيق الصيحتين معاً لاسيما إذا كانت الكنزة بلونٍ واحد  وتختارين الشال مطبعاً أو مقطعاً وتنسّقين الكنزة إما مع الجينز أو التنورة الجلديّة القصيرة أو حتى التنورة متوسّطة الطول المثنيّة أو حتى الليغينغ الجلديّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية