الشرطة تقبض على خاطف عروس مكة

سوق في السعودية

أخيراً استطاعت شعبة التحريات والبحث الجنائي في شرطة مكة المكرمة من الإطاحة بخاطف عروس سوق العتيبية الشعبي قبل أيام من زفافها، كاشفة تفاصيل ابتزازه لها حتى العثور عليها. وكان مركز شرطة جرول  قد تلقى بلاغاً من ذوي العروس قبل نحو أسبوع يؤكدون فيه اختفاءها من سوق العتيبية عندما كانت هي ووالدتها وشقيقتها يتبضّعن استعداداً للعرس المنتظر.

ias

برنامج عناية مثالي لصحتّك ورشاقتك قبل أسبوعين من الزفاف

وكشف مصدر أمني أن الجاني المبتز شاب يبلغ من العمر 23 عاما، مشيراً إلى أنه هدّد الفتاة مستغلاً صغر سنها (19عاماً) بأنه سيشوه سمعتها ويسعى لإفساد فرحتها عبر وصوله لأهلها وللعريس ما لم تحقق طلبه بمنحه مبلغ عشرة آلاف ريال وهو المبلغ المتبقي من مهرها.

وأضاف المصدر أن المبتز حضر لسوق العتيبية لأخذ المبلغ منها، ثم قام بخطفها طوال الفترة الماضية، منوها إلى أن الفتاة استطاعت أن تخدعه وتتصل بذويها، قبل أن تتمكّن شعبة التحريات والبحث الجنائي في شرطة العاصمة المقدسة من القبض عليه عقب هربه وتركه الفتاة.

اختبار: هل تثقين بعريسك؟

وتمت إحالة الفتاة للمستشفى والكشف عليها وإصدار تقرير طبي بأنها سليمة،فيما أوقف الخاطف في السجن، الى حين انتهاء التحقيقات معه في مركز شرطة جرول وهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص قبل الحكم عليه شرعاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية