الشعر المرفوع: أحدث وأجمل تسريحات الربيع

تعود موضةالشعر المرفوع(الشينيون) إلى الواجهة هذا الربيع لتشكّل رمزاً للجمال المليء بالأنوثة والأناقة. فتعرّفي على أجمل التسريحات ولا تتردّدي في اختيار ما يناسب ذوقك ومناسبتك.

ias

 

1- الأسلوب الرومانسي: يعتمد هذا الأسلوب على رفع الشعر بطريقة طبيعية ولفّه من الجوانب والخلف بواسطة الدبابيس دون شدّه. نصيحة: اتركي الغرّة منسدلة إلى أحدى الجوانب لمزيد من الرومانسية والنعومة.

 

2- راقصة الباليه: تتجلّى هذه التسريحة بالنعومة والنقاء، ويمكن اعتمادها بسهولة في جميع المناسبات. ما عليك سوى شدّ شعرك إلى الوراء ولفّه على شكل كعكة منخفضة بواسطة الدبابيس. نصيحة: ضعي على شعرك القليل من السبراي الملمّع أو سرحيه بواسطة الجيل لتضفي عليه لمعة صحية.

 

3- أكسسوارات الشعر:إن الأكسسوارات هي موضة رئجة هذا الموسم على جميع أشكالها وألوانها. زيّني بها شعرك المرفوع لتمنحيه لمسة من التمّيز. نصيحة: اختاري أكسسوارات تناسب لون وأسلوب ثيابك.

 

4- المزيد من الحجم: تتميّز هذه التسريحة برفع الشعر بطريقة طبيعية مع إضافة الكثير من الحجم إلى خصلاته. كل ما عليك فعلة هو تنفيش الخصلات بواسطة المشط ورفعها بواسطة الدبابيس بطريقة عفوية. نصيحة: زيّني هذه التسريحة بواسطة أكسسوار ناعم وصغير.

 

5- كعكة الشعر الكبيرة: وهي عودة إلى موضة الستينات، تتميز بشد الشعر إلى الوراء ولفه على شكل كعكة كبيرة عالية ومتناسقة. نصيحة: لتحصلي على هذه التسريحة يجب أن يكون شعرك طويلاً، فلا تتردّدي في إضافة بعض الخصل المستعارة لتحصلي على الحجم المطلوب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية