الصور الأولى لطفل هاري وميغان

الصور الأولى لطفل هاري وميغان

ظهرت الصور الأولى لطفل هاري وميغان خلال مؤتمر صحافي عقداه بعد وضع ماركل لطفلها، وقد بدا الثنائي في غاية السعادة بمولودهما الجديد.

ias

لكن ماركل خلال مرحلة الحمل خرقت العديد من التقاليد الملكية خصوصًا مع تنظيم إحتفال في نيويورك ما أغضب الملكة ووجهت ملاحظة شديدة اللهجة. لكن ولادة الطفل الملكي عاد وتصدّر الترند مع صوره الأولى.

سعادة كبيرة بالمولود

وخلال المؤتمر الصحافي الذي عقدانه، أكدت ميغان: “لديه أجمل مزاج، إنه هادئ جداً. مثل الحلم”. وبينما ضحك كلاهما ، قال الأمير هاري: “لا أعرف من أين ورث هذا المزاج”. وكشف الزوجان أنهما سيزوران الملكة ليعرفاها على حفيدها الثامن في وقت لاحق.

الصور الأولى لطفل هاري وميغان

وعن تجربتهما الأولى كأبوين ، قالت ميغان: “إنه أمر سحري، إنه أمر مدهش للغاية. لدي أفضل رجلين في العالم لذا فأنا سعيدة حقًا”.

وأضاف الدوق: “الأبوة والأمومة شعورٌ مدهش. لقد مرّ يومين ونصف فقط لكننا سعداء للغاية أن نحصل على باقتنا الخاصة من الفرح “.

الصور الأولى لطفل هاري وميغان

ورداً على سؤال ما إن كان الطفل يشبه الوالد أو الأم، قال هاري: “الكل يقول أن الأطفال يتغيرون كثيرا في أول أسبوعين. نحن نراقب كيف ستحدث عملية التغيير خلال الشهر المقبل. لكن نظراته تتغير كل يوم، لذلك لا نعلم”.

الصور الأولى لطفل هاري وميغان

وإطلعي أيضًا على الولادة تمّت: ميغان ماركل والأمير هاري رزقا بصبيّ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية