الظهور الأول لنغم أبنة طلال مداح في ليلة تكريم "صوت الأرض"

الظهور الأول لنغم أبنة طلال مداح في ليلة تكريم "صوت الأرض"

مصدر الصورة: مقطع فيديو على حساب trend_pase@

ظهرت للمرة الأولى أبنة الفنان الراحل طلال مداح “نغم” يوم الأمس في ليلة “صوت الأرض” التي جمعت عدد كبير من الفنانين والفنانات.

ias

أظهر مقطع فيديو انتشر بالأمس على مواقع التواصل الاجتماعي ذهول نغم أبنة الراحل طلال مداح وهي تُقابل شخصًا يشبه والدها إلى حد كبير، يدعى محمد الزهراني الذي تم الاستعانة به في الحفل.

ليلة وفاء لطلال مداح

سجلت العاصمة الرياض بالأمس ليلة تاريخية باجتماع 43 فنانًا وفنانة من الوطن العربي للمشاركة في تكريم الراحل طلال مداح في ليلة “صوت الأرض”، حيث أعرب الكثير من الفنانين عن سعادتهم بتقديم هذه الليلة المميزة التي كانت بمثابة رسالة وفاء، وكان على رأس النجوم المشاركين: أصالة ونبيل شعيل، ومحمد عبده، ورابح صقر، وعبد المجيد عبد الله، وعبادي الجوهر، وماجد المهندس، وأحلام، ونوال الكويتية، وبلقيس، وغيرهم من الفنانين الكبار.

كرّم رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيح عائلة الراحل على مسرح محمد عبده أرينا أمام حضور كبير من الأمراء،و الشعراء، والموسيقيين، والإعلاميين، والفنانين، وتم الإعلان خلال التكريم عن إطلاق أسم “صوت الأرض” على استديو SSL أحد أستوديوهات مرواس في السعودية تكريمًا لقيثارة الشرق وعائلته.

على هامش الحفل قابلت أبنة الفنان الراحل طلال مداح نغم “شبيه والدها”، وظهر عليها الذهول والمفاجأه من شبه الشخص بوالدها، قائلة بأنه يشبه لحد كبير وأن هناك فرق بسيط في ملامح العينين.

أخيرًا، تذكري أن عبد المجيد عبد الله يستعد لأكبر حفل موسيقيّ سيُقام في العُلا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية