العالم بانتظار عرض CHANEL Cruise في دبي، وياسمينة في قلب الحدث!

إنّه الثالث عشر من مايو! وأخيراً أتى اليوم الذي ننتظره منذ إعلان اختيار إمارة دبي لتستقبل عرض2015 CHANEL Cruise في جزيرتها، وهواء الإمارة سيزيّن اليوم في عرض دار سطرت تاريخ الموضة بصيحاته، فـCHANEL  ليست ماركة فحسب، بل هي جزء لا يتجزأ من ماضي وحاضر ومستقبل الموضة العالميّة. ياسمينة اليوم تلبي دعوة الدار لتكون أولى من ينقل إليك تفاصيل هذا الحدث، وتفي بوعدها لك! 

ias

 

               بالفيديو، Yasmina تعدك بتغطية كاملة لـ CHANEL Cruise الـ 2014 و2015!

 

السادسة من مساء اليوم ليست وقتاً عادياً في الإمارات العربيّة المتحدّة، فرمال الصحراء ستشهد على عارضات كارل لاغيرفلد، وعلى شيب هذا الرجل العظيم، وأنفاس الحاضرين ستنحبس لمتابعة حلم يتحوّل اليوم إلى حقيقة. وعلى غرار ياسمينة، مشاهير العالم توجّهن إلى دبي، فمنذ صباح هذا اليوم تزخر مواقع التواصل الاجتماعي بصور لنجمات وشخصيّات مهمّة لتأكيد وصولهنّ إلى مدينة الحدث الأبرز. مثل المدوّنة ومحررة الموضة سمر يوسف التي أعلنت في صورة نشرتها لها على صفحتها الخاصة على انستغرام أنها تعود إلى جذورها اليوم، وهي حال العارضة الجميلة إنكا كازول  كما أشير إلى توافد وسائل الإعلام العربية والغربيّة لمواكبة الحدث. عربياً، المخرجة اللبنانية نادين لبكي نشرت صورة لها أيضاً تشير إلى حضورها العرض، كذلك أمر المغنيّة اللبنانيّة ياسمين حمدان. إضافة إلى عارضات الماركة اللواتي أعربن عن سعادتهنّ في تمضية نهارهنّ على شاطئ دبي، على رأسهنّ جون سمولز. 

 

وفي جديد عرض CHANEL Cruise 2015  أنّه طلب من المدعوين انتعال أحذية ذات كعب مسطّح، أو روك، تماشياً مع المناسبة التي تحط رحالها في The Island. وكانت الكاميرات قد رصدت صورة لفانيسا بارادي في المطار، وأشيع عن وجود أحدث سفيرات الدار ديان كروغر في إحدى الفنادق تحضيراً لحضورها العرض. 

 

ابقي معنا، ساعات تفصلنا عن الحلم!  وتابعي ياسمينة  على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي منفيسبوك، تويتروإنستغرام!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية