العصريّة: عنوان أحدث تسريحات شعر بلايك لايفلي

لا نغالي إذا صنّفناها النجمة الأجمل والأكثر بروزاً خلال هذا الشهر، فبعدما نقلت ياسمينة لك عناوين إطلالتيها في حفل إفتتاح فيلمها الجديد، وبعدما أثنت على إختياراتها الموفقّة في الشعر والماكياج، تعود وخلال أسبوع واحد لتنقل إليك مرّة جديدة مجموعة من تسريحات الشعر المميّزة التي رافقت إطلالات بلايك لايفلي في الآونة الأخيرة، والتي منعتنا من تجاهل تألقّها، وأجبرتنا على الدخول في تفاصيلها. 

ias

 

بعد الشعر المموّج والغرّة الجانبيّة الطويلة التي ظهرت فيها على السجادة الحمراء خلال حضورها إطلاق فيلم "Age Of Adaline" ، وبعد التسريحة الكلاسيكيّة في الحفل الذي تلا المناسبة، ظهرت في إحدى لقاءاتها الصحفيّة بالشعر الأشقر المالس الفائض بالأنوثة والمناسب تماماً للوك العام وطبيعة الحضور. وفي لقاء آخر خلال الأسبوع نفسه كان نصيب الشعر المموّج الظهور مرّة جديدّة، بطريقة أكثر طبيعيّة وحيويّة، مع الغرّة المربوطة عند أعلى الرأس، على طريقة التويست. 

 

         إطلالة جمال مميّزة لبلايك لايفلي في حفل إطلاق "Age Of Adaline"

 

ذيل الحصان لم يغب عن النجمة الأنيقة، وظهر معها مرتين خلال هذا الشهر، وظهر معها مرافقاً مع الغرّة الجانبيّة ومكملاً أناقة ثوب زهير مراد الذي خطف القلوب بقوّة. ولم تقبل أن تختتم هذا الشهر، من دون كعكة الشعر المرتفعة المتوافقة ببساطتها مع الأزياء القويّة التي إختارتها. 

 

                بلايك لايفلي، الأكثر أناقة مهما كانت المناسبة!

 

في كل إطلالة ذكرت، كرسّت بلايك لايفلي أناقة لافتة بين نجمات هوليوود، متفوّقة على الكثيرات لمعرفتها كيفية تنسيق إطلالة الشعر والماكياج مع ملابس من دون الوقوع في أي خطأ، ومبرهنة أن مختلف صيحات وتسريحات الشعر تليق بها وتناسبها.  

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية