الـ MBC إلى القضاء بسبب منى البحيري

فضيحة منى البحيري والـ MBC

فضيحة منى البحيري والـ MBC

تسبب ظهور المواطنة المصرية منى البحيري في برنامج عرب غوت تالنت بحملة مصرية ضد قناة الـ MBC خصوصاً بعد الفضيحة التي أثارتها المشتركة المصرية. وفي التفاصيل أن قناة الـ MBC  هي التي قامت بالإتصال بالمشتركة المصرية لدعوتها للمشاركة في برنامج عرب غوت تالنت. وقد رأى المصريون في ظهور منى وتكلّمها بلغة إنكليزية خاطئة إساءة إلى الشعب المصري واعتباره غير مثقفاً وغير متعلّماً. فأثار هذا الأمر موجة من الإنتقادات والإتهامات الموجهة تجاه الـ MBC التي ردّت على هذا الأمر بأن منى هي التي رغبت بالمشاركة وبأن البرنامج يستضيف كل المواهب العربية على أن تقيّمها لجنة التحكيم.

ias

 

إلا أن المشاهدين والمصريين خصوصاً لم يشاهدوا أي موهبة في العرض الذي قدّمته منى البحيري، بل أن إطلالتها كانت مثيرة للسخرية خصوصاً انها تتكلّم الإنجليزية بشكل سيء وكأن هذا أمر طريف. ووصلت ردة الفعل ببعض المصريين إلى شن حملة ضد القناة مطالبين الجميع بمقاطعتها نتيجة إساءتها للشعب المصري.

 

إثر كل هذه التطوّرات قام المحامي المصري عبد الحميد شعلان بمقاضاة القناة واتهامها بالإساءة لمصر وأكّد أنه وبالتعاون مع مجموعة من المحامين المصريين لن يغضوا النظر عن هذه المهزلة وعن استغلال القناة لسيّدة بسيطة وجعلها تعتلي خشبة المسرح ممثلةً مصر بشكل غير لائق.

 

وتجدر الإشارة إلى أن القناة إستغلّت ظهور منى البحيري أكثر من مرة على قنوات الأخبار وتحقيقها شعبية واسعة بعد أن حاولت بطريقتها أن تتحدّى حاجز اللغة وتوصل رسالتها وصرختها إثر الأوضاع السياسية التي تعيشها البلاد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية