الفرق بين العطر الاصلي والتقليد حتى لا تكوني ضحية

الفرق بين العطر الاصلي والتقليد

ان الفرق بين العطر الاصلي والتقليد كبير جداً، وتستطيعين بنفسك التمييز بينها، عبر هذه الامور التي ستضيء عليها "ياسمينة" حتى تختاري العطر النسائي الافضل وتتألقي في يومياتك كما مناسباتك.

ias

1- علبة العطر:

البداية تكون مع علبة العطر، إذا لا يمكن للعطر الاصلي ان تكون علبته مشابهة تماماً للعطر التقليد. فيمكن مثلاً ان تلاحظي اخطاء في طريقة كتابة اسم العطر على العلبة، العلبة ليس مغلفة بطريقة مثالية كما العطر الاصلي.

2- زجاجة العطر:

ان زجاجة العطر قد تجدي فيها بعض الفوارق عن الزجاجة الاصلية، احرصي على النظر على مصدر العبوة وغالبية العطور التقليد لا يذكر عليها مصدر العبوة، كذلك، فان نوع الزجاج المستعمل في صناعة عبوة العطور النسائية العالمية يكون بجودة عالية وشكل العبوة التقليد قد يوحي لك بالخشونة.

3- محتوى الزجاجة:

ان لون العطر الاصلي قد يختلف عن لون العطر التقليد، والبعض يطلب منك رج العبوة لتعرفي إذا كان العطر اصلياً ام لا، في العطر الاصلي الفقاعات التي تظهر في الزجاجة عند رجها ستختفي بعد حوالي الـ15 ثانية، في حين الن الفقاعات في العطر التقليد ستختفي على الفور.

4- رائحة العطر:

إن نفحات العطر الجذابة تختلف بين العطر الاصلي والتقليد.فدرجة تركيز العطور تختلف. فالعطر الاصلي يتألف من ثلاث طبقات الطبقة الاولى هي اول ما رائحة تستطيعين شمها وبعد وقت قليل تتنشقين الرائحة المتوسطة ان قاعدة العطر فهي آخر ما تتمكنين من شمه وهي روائح مختلفة ومتداخلة، في حين ان العطر التقليد لا نستطيع تمييز هذه الطبقات. كذلك فان رائحة العطر الاصلي تدوم لاكثر من اربعة ساعات، في حين ان العطر تقليد لا تتعدى الساعة.

إذاً، هذه الطريقة في التمييز بين العطر الاصلي والعطر التقليد، من المهم ان تتنبهي الى هذه النصائح واحرصي دائماً على اختيارها من اجمل العطور الفرنسية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية