الفساتين المثيرة للجدل عنوان إطلالات النجمات في الحفل ما بعد سهرة الميت غالا

تابعنا أمس إطلالات النجمات في حفل الميت غالا 2016 (اليك اجمل موديلات الفساتين في حفل الميت غالا 2016) وعرضنا عليكِ أجمل الفساتين التي ارتدتها النجمات وأسوأ الإطلالات (اليك اسوا الفساتين في حفل الميت غالا 2016) ولكن حان الوقت لنكشف لكِ بعض الإطلالات المثيرة للجدل، هذه الإطلالات التي ميّزت الحفل ما بعد سهرة الميت غالا على السجادة الحمراء والذي يعرف بـ After Party.

ias

فعلى الرغم من غرابة حفل الميت غالا أصلاً واتّسامه سنوياً بالجرأة والتصاميم الغريبة إلا أن ّالنجمات لا يفوّتن فرصة في الحفل الذي يأتي بعد الميت غالا للإطلالة بلوك جريء أو فاضح أحياناً وهذه الصفات هي التي سيطرت على الحفل الذي تابعناه هذا العام.

نبدأ مع بيلا حديد، عارضة الأزياء الشهيرة التي اختارت أن تنضمّ إلى لائحة النجمات اللواتي اعتمدن موضة فساتين اللاتكس Latex ككيم كارداشيان مثلاً إذ أطلّت علينا بفستانٍ بهذه القصّة باللون الأسود.

أما النجمة التي اختارت إطلالة جريئة إنما مميّزة، فكانت كايلي جينير التي اخترناها الأجمل في هذا الحفل وذلك من خلال فستانها القصير والميتاليكيّ وبقصّة الـ Cut Out.

إلى جانب كايلي، تألّقت النجمة الفاشينيستا، زيندايا (اليك ابرز الطرق لتنسيق اطلالات مميزة كزيندايا) بفستان ميتاليكيّ أيضاً ولكن مشبّك وباللون الذهبيّ البروزنزي ونسّقت معه، تماماً مثل كايلي، الحذاء طويل الساق والسترة التي وضعتها على الأكتاف بأسلوب المشلح.

أما ليدي غاغا التي عوّدتنا على اعتماد الإطلالات الغريبة، فاختارت فستان المرايا بقصّة الكتف الواحد وقد أتى خيارها غير ملفتاً لا سيّما أنّ موضة هذا الفستان لم تعد بالموضة الجديدة.

أما عارضة الأزياء الشهيرة والتي تألّقت على السجادة الحمراء، سيندي كروفرد، فقد حافظت على أناقتها واختارت فستاناً متوسّط الطول وبقصّة مستقيمة وضيّقة على الجسم من قماش النيود.

فيما لجأت كيت هادسون إلى اعتماد الفستان الطويل أيضاً إنما اختارته بقصّة الـ Cut Out التي كشفت عن أجزاء من جسمها فيما قابلتها عارضة الأزياء الشهيرة كارلي كروس، بفستان أبيض أيضاً ولكن بطولٍ قصير وقصّة الـ cut Out من الأمام وليس على الجانب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية