القبعات الصوفية لإطلالة البنات هذا الشتاء

مع بدء فصل الشتاء، أدعوكنّ لتنسيق الستايل العصري مع العملانية. فاخترن القطع التي تليق بأسلوبكنّ مع المحافظة على الأقمشة التي تناسب هذا الفصل البارد والتي تقيكنّ من الأمطار والثلوج أحياناً.
اخترن الأحذية البلاستيكية المضادة للمياه (موضة الجزم البلاستيكية للبنات )، المعاطف المصنوعة من النيلون الملوّن وغيرها من الصيحات التي لم تعد تقتصر على العملانية إنّما أصبحت موضة بحدّ ذاتها.
من هنا، أنصحكنّ باعتمار القبعات الصوفية المميزة أو الـ Beanies هذا الموسم بالرسومات والأشكال الخاصة بإطلالة #البناتالفريدة.
لا تقتصر هذه الصيحة على صاحبات الشعر الطويل، بل يمكن للواتي اخترن موضة قصات الشعر القصير أن يلجأن إلى هذه الموضة المميزة.

ias

لاعتماد القبعة الصوفية أصول من المفيد التعرّف إليها. في ما يلي أعدد لكنّ 3 حيل تُضفي التميّز على إطلالتكنّ بالقبعة مهما اختلف شكلها ولونها.

  • إعتمرن القبعة الصوفية واقفلنها عند الجبين لتحقيق الإطلالة المميزة التي تقوم أيضاً على عدم شدّ القبعة لتلبس الرأس بالكامل. بل حافظن على الأسلوب العصري الجذاب.

  • إخترن القبعات بالأشكال التي تبرز تسريحة شعرك (صور 3 قبعات باشكال تناسب ستايل البنات). إذ تساهم تلك القبعة التي تزيّنت بكتلة صوفية عند قرص الرأس بإضفاء الحجم الكبير لتسريحتك حتى ولو كانت مخبّأة تحتها.

  • إذا اخترتن القبعات الصوفية المخصصة حسب طلبكنّ، كتلك التي كُتب عليها جملتكنّ المفضّلة مثلاً، إعملن على اعتمارها مع أسلوب ملابس بسيط للتركيز على هذه الصيحة الخاصة. كما أنصحكنّ اعتماد تسريحة الشعر المالس الطبيعي، وتجنّباً للمبالغة طبّقن الماكياج الخفيف.

وأخيراً، تعبّر هذه الصيحة عن الأسلوب الرياضي اليومي إذ لا يمكننا اعتمار القبعات الصوفية مع الملابس الرسمية أو الخاصة بالسهرة.

إقرأي أيضاً: شاهدن صور ملابس شتويه من موضة 2016



تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية