قطع ضرورية في خزانة كلّ مواكبة للموضة في صيف 2020

القطع الضرورية في خزانة المراة في صيف 2020

القطع الضرورية في خزانة المراة في صيف 2020 ستنقل الإطلالات إلى أعلى مستويات الروعة والتميّز، ولذا عليكِ التأكّد من تسوّقها لتضمني الحصول على أسلوب مواكب للموضة.

ias

تبتاع المرأة قطع ملابس وأكسسوارات ضرورية لإطلالة مثاليّة في كلّ موسم بما يتناسب مع ذوقها وإطلالاتها، وهي تطلّ هذا الصيف بخيارات تعكس أجمل صيحات الموضة الرائجة، وتمنحها الكثير من الجاذبيّة. فإذًا عزيزتي، حان الوقت لتجدّدي خزانتكِ! فاطّلعي مع ياسمينة على أبرز الملابس والأكسسوارات التي عليكِ أن تحرصي على امتلاككِ لها في صيف 2020.

حقيبة القشّ لإطلالة رائعة هذا الصيف!

القطع الضرورية في خزانة المراة في صيف 2020

اضغطي هنا لتسوّق هذه الحقيبة

برزت حقيبة القش بتصاميم رائعة في مجموعات ازياء صيف 2020، وهي من صيحات الموضة التي تعود من الستينات، لذا تسوّقي ما يعجبكِ منها، واعتمديها مع مختلف إطلالاتكِ النهارية، إذ أنها لا تتلاءم مع إطلالاتكِ إلى المناسبات الرسمية، فنسّقيها مع أجمل الفساتين والشورتات والبلوزات التي تعكس أروع الصيحات.

قبعة القش

لا تتردّدي بتنسيق قبّعة القش مع إطلالاتكِ النهارية في صيف 2020، فهي تضفي عليكِ التميّز، الحيوية والأنوثة. فاختاريها بتصميم يتناسب مع شكل وجهكِ.

ملابس الكروشيه لأسلوب مميز

القطع الضرورية في خزانة المراة في صيف 2020

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

اختاري ما يعجبكِ من بين أجمل تصاميم ملابس الكروشيه لصيف 2020، إذ ستجدينها بخيارات مختلفة من الألوان والقصّات والأشكال. يمكنكِ أن تعتمديها لتتميزي بإطلالة مميّزة في ساعات النهار، وأيضًا في الأمسيات التي تتطلّب منكِ ارتداء تصاميم عصرية تمنحكِ البرودة، مثل حفل على الشاطىء!

النظارات الشمسية المزدانة بنقوش الحيوانات

القطع الضرورية في خزانة المراة في صيف 2020

اضغطي هنا لتسوّق هذه النظارات الشمسية

النظارات الشمسية المزدانة بنقوش الحيوانات هي خيار ضروري لتتميزي بإطلالة حيوية مواكبة للموضة هذا الموسم، وإنّها تتناسب مع مختلف إطلالاتكِ النهاريّة. ستجدين من بينها حتمًا ما يعجبكِ لشدّة روعة التصاميم التي قدّمها المصمّمون، ولكن نذكّركِ باختيارها بما يناسب شكل وجهكِ.

التيشيرت لمختلف الإطلالات

القطع الضرورية في خزانة المراة في صيف 2020

اضغطي هنا لتسوّق هذه التيشيرت

مهما كان اسلوبكِ مختلفًا، لا تتردّدي بارتداء التيشيرت هذا الصيف، إذ يمكنكِ تنسيقه كما يحلو لكِ للحصول على الإطلالة التي تريدين. فمثلًا، نسّقيه مع شورت وصندل مسطّح لإطلالة صيفية رائعة، أو مع سروال جينز سكيني وحذاء Pump لأسلوب كلاسيكيّ، أو مع Sweatpants وسنيكرز لأسلوب رياضيّ. وبالمناسبة، اختاري تصاميم التيشيرت التي تتناسب مع شخصيّتكِ.

الفستان المزيّن بالنقشات والرسومات

القطع الضرورية في خزانة المراة في صيف 2020

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

الفساتين المزيّنة بالنقشات والرسومات هي من الملابس التي تجعل إطلالتكِ أجمل في الصور، وهي تبعد الملل عن إطلالاتكِ وتضفي الكثير من التميّز والحيوية. فاختاري الفساتينالمزيّنة مثلًا بنقاط البولكا، أو نقشة جلود الحيوانات، أو الأزهار وغيرها الكثير من الخيارات التي تضاعف روعتكِ في الصور.

في الصيف، من المهم أن تعتني ببشرتكِ، فشاهدي فيديو العناية بالبشرة على طريقة كليوبترا مع جويل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية