القميص الكلاسيكيّ، قطعة أساسيّة لصيف 2014!

من القطع الأساسيّة في خزانة كل ّامرأة أي القطع المعروفة بـ Must Have، القميص الكلاسيكيّ الذي يأتي بأزرار والذي يشبه قميص الرجل، هذه القطعة التي يبدو أنّها لم تعد قطعة أساسيّة فقط في موسم صيف 2014 إنما من صيحات الموضة الرائجة حيث قدّمت العديد من الماركات هذه القطعة في مجموعاتها لصيف 2014 وذلك بطرق مختلفة، فرأينا القميص مفكوكاً بالكامل أحياناً وأحياناً أخرى جزئياً أو موضوعاً تحت التنورة أو السروال من جانب واحد حيث الجانب الآخر مفلوتاً فوق السروال أو التنورة، فكيف تنسّقينن القميص الكلاسيكي هذا الموسم؟

ias

 

بالصور، إكتشفي القطع الأساسيّة أو Must Have لفتاة الجامعة!

 

1- مع السروال الرسمي: بما أنّ الـ Tailoring موضة في صيف 2014، ارتدي القميص الكلاسيكي مع السروال الرسمي واختاري الأحذية المروّسة بالكعب العالي وزيّنيه برباط أي بموضة الـ Salopette كما يمكنك اختيار السروال بالقماش المقلم أي بموضة الـ Stripe.

 

2- مع الجينز: لإطلالة حيويّة، ارتدي القميص الكلاسيكي مع الشورت أو حتى مع جينز البوي فرند وحاولي عدم تبكيله بالكامل وارتدي مع هذه الإطلالة، الأحذية المسطّحة المميّزة كالأحذية الرياضيّة العادية أو العالية High Top Sneakers أو حتى أحذية الـ Loafers أو Slippers أو Slip on.

 

3- مع التنانير: لإطلالة رسمية، ارتدي القميص الكلاسيكيّ مع التنورة بالقصّة المستقيمة واختاريها متوسّطة الطول وارتدي الأحذية المروّسة بالكعب العالي أو ارتديه مع التنانير القصيرة الواسعة Flared لإطلالة حيويّة وضعيه تحت التنورة واختاري الأحذية المسطّحة كأحذية الغلادييتر أو أحذية الـ Skate Shoes.

 

بالصور، إكتشفي هنا موضة الـ Skate Shoes وأبرز النصائح لاعتمادها!

 

4- مع السراويل الواسعة: تعتبر سراويل الـ Palazzo أو الـ Culotte أو الـ Bermuda من السراويل الرائجة في موسم صيف 2014، فارتدي معها القميص الكلاسيكي واختاري الأحذية بالكعب المسطّح العالي Wedges أو الأحذية الرياضيّة المميّزة.

 

بالصور، إليك أبرز النصائح لارتداء الأحذية الرياضية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية