الكعكة: أجمل تسريحات شعر النجمات من مهرجان كان السينمائي 2015

يبدو أنّ مهرجان كان هذا العام يأبى التوقّف عن مفاجأتنا، وعن تزويدنا بأجمل صيحات الجمال، وياسمينة الراصدة دائماً لهذه التسريحات، لفتتها بقوّة ظهور الكعكة تهيمن على غالبيّة تسريحات الشعر التي ظهرت بها نجمات هوليوود على سجادته الحمراء، التي جمعت الأناقة والعصريّة بأبهى حلّة. وقد إختارت لك خمسة موديلات رائعة لتستوحي منها في إطلالتك هذا الصيف.

ias

الكعكة الملفوفة مع إيما ستون: هذه النجمة هي الأكثر تألقاً خلال المهرجان، وذلك يظهر في كل إطلالة تأسر عدسات المصورين بها، وهذه المرّة أتى موديل التويست ليزيّن تسريحة الكعكة التي إتبعتها، والتي أظهرتها غاية في الأناقة والتميّز.

إيما ستون تتألق في مهرجان كان السينمائي 2015

الكعكة المرتفعة مع لي بينغ بينغ: نجمات الشرق الأقصى لا يقلن شأناً عن هوليوود، ولي بينغ بينغ هي أحد هذه الدلائل، خصوصاً بعد تسريحة الكعكة العالية التي إختارتها لتكون صيحة متميّزة لها على سجادة مهرجان كان السينمائي 2015.

الكعكة النصفيّة مع روني مارا: روني الكلاسيكية دائماً، والحريصة في غالبيّة إطلالاتها على إعتماد تسريحة الكعكة، ظهرت بتسريحة جريئة وجديدة، فقد إكتفت بالكعكة الصغيرة عند أعلى الرأس، وتركت بقيّة شعرها مفرودة في تسريحة نصفيّة مميّزة. 

عناوين مميّزة لميراندا كير في كان

الكعكة ذات الضفائر الصغيرة مع بوبي ديليفين: أحبّت بوبي إعتماد تسريحة تظهر الأنوثة، العفويّة، والأناقة في وقت واحد، وقد أحسنت الإختيار حتماً مع الكعكة ذات الضفائر الصغيرة التي لاقت إعجاب نقاد الموضة والجمال خلال المهرجان.

كعكة الضفائر النصفيّة مع سيينا ميلير: هي على الدوام متقنة لكل خطوة جمالية تظهر بها، ولم تغيّر عادتها في مهرجان كان السينمائي 2015، مع الكعكة والضفائر الجانبيّة الناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية