الكويت تستعد لإحياء مهرجان العودة بحضور أهم الفنانين

الكويت تستعد لإحياء مهرجان العودة بحضور أهم الفنانين

الصورة من حساب febrayerkuwait على إنستغرام

تستعد الكويت لإحياء مهرجان العودة بحضور أهم الفنانين والنجوم العرب، وذلك بعد فترة من الامتناع عن إقامة هذه المهرجانات لحوالي عامين بسبب جائحة كورونا.

ias

وقد أعلنت شركة روتانا عن عودة مهرجان الكويت تحت إسم "مهرجان فبراير الكويت 2022 العودة" وكشفت عن الكثير من المفاجآت والفعاليات التي ستكون بإنتظار الجمهور إبتداءً من 3 مارس ولغاية اليوم الـ 18 منه في مجمّع أرينا الكويت .

الأسبوع الأول سيكون حافلًا!

سيفتتح هذا المهرجان كل من  الفنان محمد عبده الذي كُرم في موسم الرياض، والنجم أصيل أبو بكر أول هذا المهرجان في اليوم الثالث من شهر مارس الجاري، حيث سيكونا أول من يقدّما أغانيهما خلاله.

وقد كشفت صفحة فبراير الكويت على إنستغرام أن الفنانة نوال الكويتية ستكون ثاني من ينضم الى المهرجان الى جانب النجم فهد الكبيسي الذي أثارت الفنانة أحلام بسببه سابقًا ضجة كبيرة، بحيث سيشعلان المسرح في 4 مارس.

مُفاجأة الأسبوع الثاني!

أما مُفاجأة الأسبوع الثاني، فهي النجمة المصرية أنغام التي ستقدم باقة من أجمل أغانيها المميزة، إلى جانب النجم الكويتي نبيل شعيل الذي يُعتبر من المشاهير الذين يخلو سجلهم من أي مشكلة وهذا في 10 مارس.

وآخر مفاجأة في هذا المهرجان هي إنضمام سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد والنجمة الذهبية نوال الزغبي، إذ سيحيي كلّ منهما حفله في 11 من شهر مارس.

ومن هنا، تذكري معنا المواقف المؤثرة للمشاهير في موسم الرياض!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية