اللؤلؤ يعود ليسيطر في موسم شتاء 2017

يبدو أنّ اللؤلؤ قد عاد إلى عالم المجوهرات هذا الموسم وتحديداً في شتاء 2017 (دور الازياء تقدم لك اجمل المجوهرات لشتاء 2016) إذ رأينا تصاميم مختلفة على منصّات عروض الأزياء تعكس عودة اللؤلؤ كقطعة أساسيّة تختارينها لتزيين إطلالتك.

ias

فلشتاء 2017، رأينا تصاميم عدّة من اللآلئ ومنها نبدأ مع عقد اللؤلؤ الكلاسيكي الذي يأتي مدوّراً وضيّقاً على الرقبة، هذا العقد الذي يذكّرنا بالحقبات السابقة والذي كان معتمداً كثيراً في الثمانينيات كقطعة مجوهرات تليق بالإطلالة الرسميّة لنراه اليوم معتمداً كقطعة حيوية مع الأزياء العملية إذ من الرائج تنسيقه مع الكنزات الحيويّة Sweatshirt كما مع القمصان الحيويّة وليس فقط مع الفساتين.

وكما أنّ العقد المدوّر والضيّق رائج فإنّ ذاك المدوّر والواسع قليلاً من صيحات المجوهرات الرائجة في شتاء 2017 (زيني اطلالتك في شتاء 2016 بهذه المجوهرات) أيضاً، إذ رأيناه يزيّن ياقات الفساتين والكنزات حتى تلك التي تأتي بقبّة عنقٍ عالية.

إلى جانب عقد اللؤلؤ الضيّق، يعود أيضاً العقد الطويل وبطبقات من اللآلئ إلى الواجهة من جديد، هذا العقد الذي يذكّرنا كثيراً بعلامة CHANEL التي تشتهر بتقديمها هذا التصميم والتي عادت لتقدّمه في مجموعتها لشتاء 2017 لاسيما مع القميص الكلاسيكي والسترة التويدية.

وكما أنّ عقود اللآلئ رائجة في شتاء 2017 فإنّ أقراط اللؤلؤ أيضاً تعد من أبرز صيحات الموضة لاسيما تلك المتدلية والتي تأتي بعدة حبّات من اللؤلؤ وكأنّ هذا التصميم يؤكّد أنّ الأقراط الطويلة هي الموضة الأبرز.

ولكن المميّز في هذه الموضة هو أنها أيضاً ليست حكراً على الإطلالة الرسمية والفساتين الراقية إنما يمكنكِ أيضاً تنسيقها مع الإطلالة الحيوية والكنزات الرياضية أو القمصان العملية.

ومن العقود والأقراط، ننتقل لنسلّط الضوء أيضاً على موضة خواتم اللؤلؤ التي تغطّي عدّة أصابع، هذه الخواتم التي رأيناها تسيطر على عروض أزياء شتاء 2017 والتي أتت أحياناً منسّقة فوق القفازات الجلديّة.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على تصميم مميز من اللؤلؤ ألا وهو العقد الذي يأتي من طوق معدني ضيّق على الرقبة وفوقه لآلئ كبيرة، هذا العقد الذي يعكس مزيجاً من الأسلوب الأنثوي والأسلوب الـ Edgy إذ إنّ الطوق المعدني يعكس الأسلوب الثاني فيما اللؤلؤ تجسّد اللمسة الناعمة.

إقرأي المزيد: سوار الكاحل يعود الى عالم الموضة في صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية