الماركات العالميّة تتنافس في إصدار مستحضرات الزيوت

يبدو أنّ لمستحضرات الزيوت حصّة كبيرة في إصدارات دور التجميل العالميّة، فقد لاحظت ياسمينة أنّ الكثير منها اطلقت هذا الموسم مجموعة من الزيوت سواء للاستحمام أو للبشرة، وضمنّت مجموعاتها كريمات زيتية لافتة تستحق أن تدخل الى مجال العناية بجمالك هذا الموسم. ياسمينة إختارت لك ثلاثة من هذه الإبتكارات، إكتشفي مزاياها:

ias

 CliniqueSmart Treatment Oil الجديد:  هو زيت خفيف الوزن مشبع بمكونات مضادّة لعلامات التقدّم في السن، تساعد على تنعيم البشرة الجافة والمتضرّرة. هذا الزيت المغذّي بعمق وغير اللزج يمنح بشرتكإشراقاً فورياً وشعوراً بالنعومة، بينما مضادات الأكسدة الفعّالة تعمل مع الوقت لتحمي البشرة من أضرار الجذور الحرة. يتألّف من زيت بذور زهرة القرطم، زيت بذور السمسم وزيت بذور عباد الشمس التي تنعّم البشرة الجافة والمتقدّمة في السن وتغذّيها. (فوائد تجهلينها للصونا).

– ®**Huile Prodigieuse من** NUXE Paris : يغذّي ويصلح ويطرّي ليعمل على تجميل الوجه والجسم والشعر. تركيبته الطبيعية بنسبة 97.8% غنية بفيتامين A وخالية تماماً من المواد الحافظة، ويتميّز برائحته القوية والفائقة الأنوثة المؤلّفة من مجموعة كاملة من العواطف من خلال تركيبته العطرية المكونة من زهر البرتقال والبيرغموت والمندرين ورائحة أزهار الغاردينيا والمغنوليا إلى جانب الفانيليا وحليب جوز الهند، وهو الذي يحقّق لك الجمال المذهل والاستثنائي من الرأس إلى أخمص القدمين.

– زيت الاستحمام Blackberry & Bay من Jo Malone: هذه الماركة التي إعتدنا معها على الرفاهية والتميّز، تقدّم لك هذا الموسم مجموعة مثاليّة للاستحمام، بما فيها الزيوت، التي تشعرك بالهدوء والراحة والاسترخاء، وتبعث في نفسك الشعور بالسكون، وفي بشرتك الصحّة والحيويّة.

إقرئي المزيد: أخبار قيّمة ومفيدة عن الزيوت الطبيعية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية